قوبلت الطلبات التي وجهها مسئولون بالحكومة الزيمبابوية إلى المصورين الذين حضروا واقعة سقوط الرئيس روبرت موجابي، خلال لقاء له مع أنصاره، بعاصفة من الاستهجان ترجمت بحملة ساخرة انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي تم خلالها تجسيد تضمين لقطات سقوطه داخل صور أخرى بطريقة تهكمية.

وتعرض روبرت موجابي، رئيس زيمبابوي إلى موقف محرج للغاية إثر سقوطه من أعلى سلم منصة وقت مغادرته لها عقب كلمة ألقاها وسط جمع من مؤيديه.

وبدأ موجابي والذي سيكمل في الحادي والعشرين من الشهر الجاري 91 عامًا في حالة صحية غير جيدة وظهر يعاني صعوبة واضحة في نزول درجات السلم.

كان موجابي قد تسلم منذ أيام رئاسة الاتحاد الإفريقى لعام 2015، من الرئيس الموريتانى محمد ولد عبدالعزيز، خلال وقائع القمة الأفريقية التي انعقدت الأسبوع الماضي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جنا عليه مساعدوه و مرافقوه..طلبوا من المصورين ما يصوروا عشان هيبة ”موغابي” و بريستيج حضرته قدام شعب زيمبابوي،، قام المصورين -كثر خيرهم- ما قصروا معه ،، مسخروه و بهدلوه 🙂 الرجل الديكتاتوري تلاقي كل العلل ساكنة جثثه… لكن بيكابر و يطلع عينيه و يقول: أنا صحتي زي البومب .. ! لكل جواد كبوة،، و لكل ديكتاتوري “سقطة” + بهدلة و مسخرة…تعيش يا عم الحج و تتمسخر بغيرها 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *