فاجأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عروسين بتلبية طلبهما وأرسل مندوباً عنه لحضور حفل زفافهما.

وكان الصحافي محمد أبو عيطة والذي يعمل مندوبا بإحدى #الفضائيات المصرية قد أرسل طلبا للرئيس عبد الفتاح السيسي يدعوه فيه لحضور حفل زفافه واستجاب الرئيس لطلبه وأرسل مندوبا من الرئاسة لحضور حفل الزفاف.

وقال الصحافي العريس لـ “العربية نت” إنه أرسل “إيميل” للرئاسة يطلب فيه من الرئيس حضور حفل زفافه على زميلته الصحافية مروة فاضل وذلك قبل موعد الزفاف بـ 4 أيام رافضا إبلاغ أهله وعائلته بذلك حتى لا يتعرض للحرج لو رفضت الرئاسة طلبه أو تجاهلته، ولكنه فوجئ باتصال هاتفي من جانب الرئاسة قبل #حفل الزفاف ب5 ساعات يبلغه فيه المتحدث باستجابة الرئيس لطلبه وأنه سيرسل باقة ورد وتهنئة لهما طالبا معرفة موعد الزفاف.

وأضاف أبو عيطة أنه فوجئ باتصال آخر من شخص آخر في الرئاسة يبلغه فيه المتحدث أنه العميد إيهاب حسين وأنه كُلّف من الرئيس السيسي بحضور حفل الزفاف نيابة عنه ويريد معرفة مكان الحفل وعقد القران مؤكدا له أنه سيحضر مهما كلفه الأمر تنفيذا لقرار الرئيس.

وقال إنه عقب بدء حفل الزفاف بنحو نصف ساعة وصل مندوب الرئاسة لقاعة الحفل وقدم التهنئة له ولعروسه ونقل لهما رسالة شفهية من الرئيس أعرب لهما عن خالص تهانيه بالزفاف ومتمنيا لهما حياة سعيدة شاكرا لهما دعوته لحضور حفل الزفاف كما قدم لهما باقة ورد وبرقية تهنئة.

وقال محمد أبو عيطة إن سبب دعوته للرئيس ترجع لرغبته في أن يحضر الحفل قامة كبيرة تعوضه عن فقدان والده الذي كان ضابطا بالقوات الجوية ولذلك قرر أن يرسل الدعوة للسيسي باعتباره أباً لكل المصريين.

وأوضح أن استجابة رئاسة الجمهورية لدعوته أدخلت الفرح والسرور على عائلته وأقاربه وجميع المشاركين في الحفل وأشعرتهم أنهم أمام رئيس مختلف يشارك شعبه أفراحهم ولا يتأخر عن تلبية أي طلب لمواطنيه حتى ولو كان بسيطا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *