ي. ب. ا- إعتقلت الشرطة البريطانية امرأة منقبة مجهولة الهوية في منتجع هادئ على شاطئ البحر أمس الثلاثاء لاعتقادها أنها تحمل قنبلة، بعد عملية أمنية امتدت 8 ساعات، وقالت صحيفة “ديلي ميرور” اليوم الأربعاء إن رجال الشرطة المسلحين برشاشات آلية صوبوا أسلحتهم باتجاه المرأة، بينما كانت وحدة متخصصة بنزع المتفجرات من الجيش البريطاني وكلاب بوليسية تفتش محتويات حقيبتها.
وأضافت أن الشرطة البريطانية إعتقلت المرأة، البالغة من العمر 40 عاماً بموجب قانون الصحة العقلية، بعد مفاوضات إمتدت 8 ساعات وانتهت الليلة الماضية، وكانت الشرطة البريطانية تلقت تحذيراً من وجود امرأة تحمل عناصر مشبوهة في مدينة سولتبورن الساحلية، وقامت بتتبعها إلى ساحل المدينة وتطويق المنطقة وإخلاء الشركات المجاورة من الموظفين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا لطيف على شو كل هالإحتياطات؟
    توسطيها يا زينه

  2. بالضبط هي كانت في نفس المشتشفى الي اتعالج فيها عقليا … الحمدلله الي لقوها انا كنت خايفه مايلاقوها ويضل مكانها في المسشفى فارغ هههه

  3. أكيد انها سعوديه … طفشانه من ولي أمرها…خادم الحرمين أبو متعب … طول الله عمره

  4. يعني لازم تنزع النقاب عشان تثبت انو ماعندها قنبله ؟؟
    وربي تخلف ..
    اه انتوا عنكم مبدأ الحريه قدام البحر ..
    ولما خالفت قانونكم اتهمتوها بانها تحمل قنبله !!
    ماأقدر اقول غير سفاهه وغباء بس ..

  5. Ya3nei ne7nah bbalad ajnabei wjame3ah met2blenah ka 8orob baineton bada telbess ne6ab wmetmeskei feh tro7 3a balada wtelbsow la2now wrabei aw2at btla2eha m8atie wjha kelo bl2swaad w7ata edaiha mesh 8alat bas mesh beblaad l2jeneb la enow sa3bei yet2balow ha lfekrah

  6. هذا شاطئ العراة كما يقول خالد شوو شغل المنقبة هناك ؟ يعني الاخت حتى اذا حابة تحط مرهم ضد الشمس عشان تتشمس ما راح يمشي الحال معاها اففففففف لا تعليق !

  7. ممكن انو حشمتها ازعجتهم…فهم لا يعرفون شكل المرأة إلا شبه عارية

  8. معلهش أصلها ماشافتش اليافطة اللى فى أول الشاطئ ( الدخول بالملابس الرسمية ” المايوه ولازم يكون بكينى ” )

  9. يا جماعه انا مع الحجاب والنقاب بس مش على حساب امن الناس خلاص بلاها نقاب خليكي بالحجاب او ارجعي بلدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *