أعلنت ستيف ميركوري عن نيتها اعتزال العمل في الحيل البهلوانية بعد أن سئمت من الآلام والكدمات المستمرة التي تتعرض لها في عملها في السيرك، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وكانت ميركوري (22 عاماً)، من مدينة دورسيت البريطانية، تعمل في سيرك أوف هوروس على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث دأبت على تقديم عروض مثيرة تقوم فيها بطيّ جسدها داخل جرة زجاجية، لكنها قررت الاعتزال أخيراً بسبب الأذى الذي تتعرض له نتيجة هذا العمال.

وكانت ستيف، التي يصل طولها إلى نحو 165 سم، قد انضمت إلى العمل في السيرك بعمر 17 عاماً، وقالت عن موهبتها: “لطالما تمتعت بالليونة منذ أن كنت صغيرة في السن، وكنت أمارس الجمباز والرقص، لكنني لم أدرك مدى مرونة جسدي، حتى أخبرني أصدقائي”. وأضافت: “توجهت بعد ذلك إلى سيرك هوروس، وأجريت معهم محادثة قصيرة، وانتهي بي الأمر بالعمل ضمن فريق السيرك. وعندما اقترحوا علي الخدعة التي يجب أن أؤديها، قلت لهم يمكنني حشر جسدي بداخلها، ولكن عندما شاهدت الجرة، لم أكن متأكدة من ذلك”.

وتحب ستيف ممارسة الحيل والاختباء عن أصدقائها في أماكن غير متوقعة، لكن عملها في السيرك تسبب لها بكثير من الألم ما جعلها تعتزل، ودفع بالقائمين على السيرك إلى البحث عن امرأة بديلة لشغل مكانها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *