أفلت ثور الأضحية الهائج من جزاره الباكستاني، في أول أيام عيد الأضحى، وانطلق إلى ملعب كرة قدم مجاور، ليهاجم الشباب الذين كان يقضون وقتاً ممتعاً في لعب الكرة.
وقالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، إن ثور الأضحية الهائج أفلت من الجزار، وانطلق إلى ملعب كرة قدم مفتوح في مدينة كراتشي الباكستانية، وفوجئ الشباب الذين كان يقضون وقتاً ممتعاً في لعب الكرة، بالثور، مما أربك الجميع، الذين حاولوا تفادي الثور.
وأضافت الصحيفة: إن صبياً ضمن اللاعبين، لم يتمكن من الابتعاد عن الثور في الوقت المناسب، فجرفه في طريقه، وأصيب.
وحسب الصحيفة: فقد تمكن الصبي من النجاة بمعجزة، حيث كانت إصابته خفيفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يشفي الصبي ……. لكن حقيقة منظر مضحك و الثور يطارد اللاعبين و الجزار و راءه بالسكين و ربما أصحاب الثور أيضاً و راءه هههههه.

    1. Merci Khaled
      حمد الله لاباس t’es tres sympa merci encore mon cher
      لايف ?il est d’Egypt ca se voit hahhhhhhh !!!!! n’est ce pas Khaled

        1. Sorry la plupart ….no les
          شوفي لايف الى كان عندك وقت كلميني في fb بالليل منين ينعس جاد حبيت تقولي لي واش عندك طريقة صنع المحنشة عملتها ما طلعت merci d’avance

          1. مرحباً ستار شلونك و شلون ابنك
            ….
            مرحباً لايف تايم وينك يا اختي ليه مختفية
            عسى المانع خير
            و كل عام و انتي بخير

        1. مغترب نفسي اعرف ها علامة الاستفهام الوحيدة في التعليق شنو معناها ؟؟؟؟؟
          شكرا مسبقا

  2. ههههه مسكين هاداك الولد مول الصندالة ما عرف راسو باش تبلى كان ما بيه ما عليه حتى قفز عليه الثور قفزة واحدة و غرس فيه قرونه…و دابا بغيت غير نعرف هاد الثور عنده مشكلة مع الجزار واش داه للتيران ديال الكرة ياك ما حتى هو سمع بالبارصا و بغا يشجعها ههههه و الا يمكن سمع كلمة ”التيران” و هو يحساب ليه تمة مجموعين كاع التيران “جمع ثور” خخخخ سعاد و فوزية كيدايرين آلعايلات نتوما لاباس عواشركم مبروكة…سعاد قوليلي آلعزيزة ديالي كاين شي شواء، شي قديد، شي كرداس، شي بولفاف شي راس مبخر ….تعيدوا و تعاودوا باش تمنيتوا إن شاء الله…. واعندكم تجيبوا شي ثور بو قرون بحال هداك يفلت للجزار و يبرك ينطح فيكم بقرونه ههه الله يحفظ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *