سبق- لقي شابان مصرعهما، أحدهما كان يستعد لخطوبته مساء اليوم، بينما أصيب آخر بإصابات متفرقة في حادث مروع وقع اليوم على طريق العارضة- الخوبة عند تقاطع “الرزان”، بعد أن التحمت مركبتهم بأخرى من نوع “قلاب” اعترضت طريقهم.
وكان أحد الشابين المتوفين، قدم في إجازة من خارج المنطقة؛ لزيارة والدته قبل مراسم خطوبته، إلا أن القدر كان أسرع لتتحول فرحة الأم بخطوبة ابنها إلى مأتم.
وذكر شهود عيان أن مركبة من نوع “أكورد” كانت تقل ثلاثة شبان، كانت متجهة من محافظة العارضة باتجاه الجنوب، عندما اعترض طريقهم “قلاب” كان يهم بدخول الطريق، حيث التحمت به وتوحلت إلى كومة من الحديد، وتسبّب في احتجازهم بداخلها محملين الجهات المعنية سبب الحادث؛ لعدم وجود مطبات في التقاطعات على امتداد الطريق.
من جانبه أكّد مدير شعبة مرور العارضة الرقيب يحيى عياشي أن حادثاً مرورياً وقع عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم بين مركبتين الأولى من نوع “أكورد” موديل 2009، يستقلها ثلاثة شبان تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة بأخرى من نوع “قلاب” قيادة وافد من الجنسية اليمنية، نجم عنه وفاة شخصين وإصابة آخر.
وأكّد عياشي أن سبب الحادث هو دخول قائد القلاب واعتراضه الطريق بشكل خاطئ.
وكشف مصدر أن قائد القلاب تحت كفالة إحدى الشركات الكبرى بـ”المنطقة” ولا يحمل رخصة قيادة، وموقوف حالياً على ذمة التحقيق في شعبة مرور العارضة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يرحمهم حادث مأساوي , الحديد ماله امان وأيضاً السرعه الفائقه والله خطر

  2. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحم الشاب المسكين و يزوجه من الحور العين
    وربي يصبر أهله و يعصم قلوبهم
    انا لله وانا اليه راجعون

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحم الشاب المسكين و يزوجه من الحور العين
    وربي يصبر أهله و يعصم قلوبهم
    انا لله وانا اليه راجعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *