يعيش فلاديمير فومين 44 عاماً فى كينشما فى جنوب روسيا حيث يجب أن يكون الرجل رجلا، مجتمعه رفضه وجامعته طردته وأغلب مطاعم البلدة ترفض استضافته، والسبب تفضيله ارتداء التنانير والفساتين الحريمى فقط مما أكسبه شهرة واسعة فى بلاده وجعلهم يلقبوه بالرجل ذى التنورة.

بالتأكيد إن “فومين” ليس الرجل الوحيد الذى يفضل ارتداء التنورة، ولكنه بالطبع الرجل الوحيد فى بلدتهم الذى يدافع عن حق الرجل فى ارتداء تنورة، لأنها “أكثر راحة على حد قوله”.

ويقول “فومين” فى حواره مع موقع أوديتى سنترال: أنا متزوج منذ سنوات وزوجتى تتفهم طبيعة اختيارى للملابس وأحيانا كثيرا نتشارك فى نفس الذوق وأفكر جدياً فى إنشاء جمعية تدافع عن حق الرجل فى ارتداء كل ما يريد”.

وأضاف: الدراسات العلمية أثبتت أن السراويل خطر على الجسم وتسبب العقم وأمراضا أخرى، فماذا يفعل الرجل إذا أراد أن يقى نفسه شر المرض؟”.

ويوضح “فومين” أنه كان من الأوائل فى جامعته بمجال الرياضيات ولكن ذوقه الغريب فى الملابس دفع لطرده دون إبداء أسباب.

ويعانى “فومين” من اضطهاد كبير فى مجتمعه حيث يرفض أصحاب الأعمال توظيفه بسبب التنورة ليس هذا وحسب، حيث يحرم على الرجل ذى التنورة الاقتراب والإقامة فى فنادق بلدته، ويحكى فومين عن باقى مأساته قائلا: مرة نزلت فى فندق لأحتفل بعيد زواجى مع مارى زوجتى ففوجئت بعاملة النظافة وقد مزقت كل تنانيرى بسبب رفضها ذوقى فى الملابس، كما حدث ذلك معى فى أثناء سكنى بالنزل الجامعى حيث قام زملائى فى الغرفة بعمل ذلك ذات مرة واضطرونى إلى التغيب عن واحدة من المحاضرات”.

ولا يسعنا إلا أن نحمد الله على وجود الجلاليب فى مصر حتى إذا مل الرجال السراويل ارتدوها دون اللجوء للتنانير وكان الله فى عون “فومين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. مالت عليك .. انت واحد من اشباه الرجال
    لبس السراويل ليس له علاقه بالعقم او غيره .. على هذه الحسبه كان كل رجال العالم صابهم عقم ..
    قول انت عاجبك وبس .

  2. بالتأكيد إن “فومين” ليس الرجل الوحيد الذى يفضل ارتداء التنورة، ولكنه بالطبع الرجل الوحيد فى بلدتهم الذى يدافع عن حق الرجل فى ارتداء تنورة، ……………………………………………………………………………………………… تنوره للرجل ؟؟ ياسلام!!! لا يافومين استر لنا نغطي الكراعين والسيقان اللتي تشبه سيقان نعامه عندها روماتيزم على الاقل من باب الحفاظ على البيئه !! اما لو تطور الامر ونجحت حملة فومين واصبحنا نرتدي حجاب وعبايه فهنا مشكلة المشاكل !!! اقعد الصبح لاءصرخ على اخواني (( من اللي اخذ دبوس حجابي ؟؟)) واضطر حينها لاءربط حجابي بحبل !!!

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ساهر قتلتني بضحك

  3. ذوقه سيء خااااالص في اختيار التنانير…ما هذه التنورة البشعة اللي في الصورة الأولى؟؟؟ لازم تستشير مع اي اختصاصي موضة …

    1. و كمان لازم يتخلص من ترهلات كرشه إذا أراد ان يلبس تنانير ضيقة ههههههههههههههههههههه

  4. ههههه ذكرني بي بوتين الشرير و رياضته
    كل الروس مخرفين من المولد هههههه

  5. شفوا هو لبس جلطيطة ومراتو لبسة الفستة ديال جلطيطة يعني فارقن لبسة على 2 هههههههههههههههههه

  6. لبس السراويل ليس له علاقه بالعقم
    _____________________________________-
    إنت مخطئة في هذا يا نادية إرتداء الرجل بناطلين ضيقة قد يسبب له العقم المنطقة الذكورية يجب ان تحافظ على حرارة معتدلة و الدليل كل الأطباء يحذرون الذكور من وضع اللابتوب على ارجلهم بدل الجلوس وراء مكتب لهذا السبب بالذات

  7. نها
    هيه كلها دراسات غير اكيده ..
    السراويل الضيقه فقط من المحتمل ان تؤدي الى العقم واكثر من العقم .. قد تؤدي الى نمو الباكتيريا وحتى السرطان .. ونسبه عاليه من العقم بين الرجال هي في السويد لان رجالهم يرتدون السراويل الضيقه .. وهذه ايضا مجرد دراسه .

  8. مجرد إحتمال ان تؤذي الرجل الأفضل الإبتعاد عنها ٠٠٠ الله يرحم شراويل زمان هههههه

  9. خلوا الراجل على راحته… يلبس شنو راد ….يمكن السروال الرجالي يعمله زنئة في الأماكن الحساسة ….. التنورة فضفاضة . المهم ما يقصرها حتى ما يطلعلوا فارس كرم يغني عليه ….. الي تقصر تنورة !!!!!!

  10. قسما بالله في واحد في مقهى ستار باكس تقاطع بيكر ستريت مع يورك ستريت فيه واحد يلبس تنورات عالموضه درجه مره شفت لابس تنوره شيفون من قدام قصيره و من الخلف طويله هههههه و مره برضو شفتو لابس تنوره لف عجبتني مره الضاهر انها كانت ماركه رالف لورين ! ههه راعي ذوق االاخ

      1. بالله عليك يا عمر ادا جيت لندن بلغني راح ارسلك تشوف هالمهبووو ل نكته زمانه

        1. خلاص أول ما إنزل على لندن بخبرك لا روح أشوفه و أصوره و أحطه على نونو هههههههه

  11. ههههههههه و من تعرفي انت الموضة يا بنت لندن ههههههههه ها التنورة لي وصلتي تنورة المجانين هههههههههه

  12. يعني جت على هالمجنون الروسي نسيتو jean paul gaultierاللي ما يلبس غير التنانير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *