أ ش أ- أشهرت البريطانية “آن ويليم كينيدى” اليوم السبت، إسلامها بمقر رابطة علماء فلسطين فى مدينة غزة، وقالت آن – فى مؤتمر صحفى لها اليوم – إنها أطلقت على نفسها اسم “خديجة”، تيمنا بزوجة الرسول عليه الصلاة والسلام ” خديجة بنت خويلد “، موضحة أنها أسلمت طواعية لا كرها، وأنها اقتنعت بالديانة الإسلامية بعد تعرفها على الشاب “يوسف حسن” من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة عبر الإنترنت.

وأضافت السيدة البريطانية، أن الشاب حسن أقنعها بالإسلام كديانة عظيمة ليس لها مثيل، وأنها درست الكثير من الكتب عن الدين الإسلامى، واقتنعت بكل ما جاء به وأنها تدرس القرآن الكريم، معربة عن سعادتها البالغة لإعلان إسلامها ووجودها فى قطاع غزة، حيث بارك رئيس رابطة علماء فلسطين سالم سلامة، هذه الخطوة وأعلن عن إسلام “خديجة” وتوفير كل السبل لها للعيش بسلام.

يذكر أن البريطانية خديجة حسن، حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الاقتصاد والعلوم السياسية بدرجة امتياز، وعلى درجة الماجستير فى تخصص الفلسفة، وهي تدرس الأديان في مدارس بريطانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هنيئا لكي والله يتبت إيمانك يارب رمضان كريم عليكي وعلى جميع الفلسطينيين وعلى جميع أمتي محمد صلى الله عليه وسلم

          1. الزبط 100% كويتية
            سألتها و أنكرت
            الكويتيين كثار في لندن

    1. هي بنت لندن ماشاء الله عليها بقوة ما عشرات جميع الأجناس في لندن تعلمات جميع لغات المغربية صومالية الاتيوبيا سودانية المصرية على داك حتى واحد ما معرف منين هي وها tbarguigue

  2. الله يثبتها و يثبتنا على دينه
    و اريد ان ادلو بدلوي في ما يخص بنت لندن فأسلوبها يذكرني بواحدة يمنية و الله العالم انها هي
    و كل عام و انتم بخير و شهر مبارك على جميع المسلمين في العالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *