قام شاب سعودي بإهداء فروته (مشلحه) إلى أحد عمال النظافة بالطريق، لحمايته من البرد القارس الذي تمر به المملكة هذه الأيام، في بادرة إنسانية تنم عن روح عالية من الإخاء والتراحم.

ووفقاً لعدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أثّر منظر العامل الجالس على قارعة الطريق وهو يرتجف من البرد في نفس الشاب الذي تصادف مروره، فقام بإهدائه المشلح وأصر على إلباسه إياه.

وأثنى متناقلو الصورة على تصرف الشاب ثناء لافتاً، مؤكدين أنه كما يتم تناقل حالات فردية لتصرفات غير لائقة فإنه ينبغي الاحتفاء بهذه التصرفات التي تعبر عن خصال حميدة راسخة لدى أغلب الشباب السعودي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ليس السخاء ان تعطيه ما يحتاج اليه ..بل السخاء ان تعطي ماتحتاج اليه انت..
    بارك الله له في اهله وماله وكثر من امثاله..

  2. لو كان هذا الشباب عمل عملاً غير صالح لراينا اكثر الناس هُنا هجوما عليه ولكن لفعله الخير لم نرى احد منهم .
    فعلاً الخير يخص والشر يعم
    وبالنسبه للشاب يستحق الاحترام

  3. هو بارك الله في.. بس يا ترى متى سوف يكون لعامل النظافة قدر و قيمة مثل ذالك الشخص و ما راح يحتاج شئ من حد، يعني يكون موظف عادي و ما يقبل خير من اي احد مهمى كان… عامل النظافة و الزبا لة في اوربا يأخذ احسن راتب و لبد يكون عندك خبرة او تعمل كورس حتى تبدأ…

  4. هذا العمل ليس بغريب على ابناء الحجاز الكرام والتي تحاول الدولة الفاجرة ايران الطائفية بنعت اهل السعودية بالارهاب و ما ليس فيهم وهم من اشرف الناس خلقا وتقوى وحبا لدين الله وتشبتا به باخلا’قه السمحة وبما فيهم الشيعة السعوديين يختلفون عن الغوغاء الله يهديهم و يردهم الى دينهم الحقر

  5. الله يبارك فيه ويكثر من امثاله لو كان هذا الشباب عمل عملاً غير صالح لراينا اكثر الناس هُنا هجوما عليه ولكن لفعله الخير لم نرى احد منهم .
    فعلاً الخير يخص والشر يعم
    وبالنسبه للشاب يستحق الاحترام copy

  6. الله يبارككككككككككككككك بوالديك اللذان احسنا تربيتك وسلاااااااااام حار لاختي اماني الكريمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *