شاب فلسطينى من غزة، يهوى التمثيل والدراما، ويحمل أحلامه الكبيرة ليقدم بعض الأعمال المتواضعة من مشاركات بسيطة تستشعر للوهلة الأولى أنه من نجوم الأكشن فى هوليود، يشبه الكثير من نجوم السينما الأمريكية ببشرته السمراء وملامحه القوية وقسمات وجهه المعبرة بالإضافة إلى تكوينه الجسمانى الصلب.

أحمد بخيت نشأ فى وسط قطاع غزة بمدينة دير البلح، يهوى متابعة أفلام الأكشن على المستوى العربى والعالمى، ورغم أنه يخضع نفسه لتدريبات بدنية وعسكرية يوميا، بالإضافة إلى أنه تدرب على فنون التعامل مع الأسلحة واستخدمها إلا أنه لا ينتمى لأى فصيل من فصائل المقاومة فى القطاع.

وقال بخيت لـ”اليوم السابع”: “إنه يرغب فى دراسة الدراما والإخراج الفنى لكن هذا الأمر غير متوافر بالقطاع، وأن عمليات الإنتاج الفنى فى القطاع تكاد تكون شبه معدومة وضعيفة لما يعانيه قطاع غزة من حصار وغياب لمعاهد التمثيل وغيرها”، معربا عن أمله فى فتح الحدود مع مصر ليتمكن من السفر إلى مصر أو الأردن لدراسة التمثيل بأحد المعاهد المتخصصة.

وأضاف بخيت أن حلم حياته التمثيل مع نجوم الأكشن فى مصر وعلى رأسهم أحمد السقا ومشاركته فى فيلم سينمائى جديد، ومن النجوم العالميين يرى أن النجم الأمريكى والمصارع السابق “ذا روك” من أفضل النجوم الهوليودية التى يحتذى بها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *