عبَّر طليق أثقل امرأة في العالم –بحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية- عن رغبته في العودة لها بعد طلاقهما منذ 3 سنوات، وقال إنه يفتقد ممارسة الجنس معها، رغم أنه قد يكون مغامرة مميتة.

وكانت باولينا بوتر قد تزوجت من إليكس عام 2003 وكان وزنها أقل من 300 كيلو جرام، لكن عندما تخطَّت هذا الوزن وأصبحت أثقل امرأة في العالم -بحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية- سارع زوجها إلى محاولات للرجوع إليها، بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2011.

وقالت بوتر لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “معظم النساء يعتقدن أنه بفقدهن للوزن يصبحن مثيرات، أما أنا فأعتقد العكس”.

وأضافت: “نجاحي في الحصول على لقب أثقل امرأة في العالم، جعل زوجي يحبني، ويريد العودة لي مرة أخرى، ونحن في طريقنا لاستعادة زواجنا من جديد”.

وتبلغ باولينا -47 عامًا- وأوضح زوجها أنها لا تستطيع أن تمشي أو ترتدي ملابسها أو حتى الذهاب إلى الحمام من دون مساعدة شخص آخر، لكنها تمتلك قوة جنسية كالديناميت.

وحكى زوجها أنهما خلال اليوم الأول للقائهما مارسا الجنس 6 مرات على الرغم من أن أحد ساقيها تزن أكثر من وزنه، قبل أن يضيف “نحن قادران على تهيئة جسدها في وضع معين لتكون ممارسة الجنس متعة حقيقية”.

وتابع الزوج: “إنه لأمر خطير ممارسة الجنس معًا، فالسرير يمكن أن ينهار في أي لحظة، الأمر الذي قد يعرضنا لإصابات أو ربما القتل”.

يذكر أن باولينا بوتر تستهلك يوميًا 10 آلاف سعر حراري، بينما الموصى به لأي امرأة هو 2000 سعر حراري فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. هي ليست مغامره مميته بل وسخيفه ايضا !! يعني يا بوتر لو تشوفلك برميل تحضنه او عمود نور تبوسه احسن من مليون مره !! ناهيك عن ان النوم بجنب هذه الدبابه المصغره يسد النفس فما بالك …. !! ويقولك ان احد ساقيها تزن اكثر من وزنه هههههههه يعني بهالحاله يستعين ب ونش ؟؟!…………………………………………………وتابع الزوج: “إنه لأمر خطير ممارسة الجنس معًا، فالسرير يمكن أن ينهار في أي لحظة، ………………………………. الاخ طلع خايف ع السرير !! ياعمي مو بس السرير اللي ممكن ينهار !! العماره بحالها ممكن ان تنهار !!!!!!!!

  2. I cannot believe how inconsiderate some of you are. The woman is obviously in trouble. Such obesity must be a disease. Allah ysa3edha wallah I feel very badly for her. She may be big, but she still is a human being with feelings that could be hurt.

  3. شوف يا سيدي قالك راجع من أجل كذا وكذا و كذا يا سلام صدقناك و الله !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين حبكت فوق السرير إنبطحا أرضا جاتكم نيله في شكلكم إنت الجوز.

  4. قرآت عن هذه المخلوقة من قبل وكنت متعاطفة معها اما الان صرت اتقزز منها مو كافي انو شكلها مقرف لا وجاية تكشف للناس عن قدراتها الجنسية اللي مثل الديناميت تنفجر بآي لحضة تضربي على شكلك انت والتيس اللي مطلقك روحي انضبي في بيتك وصلي لله انه يرحمك من هل بلوة هوانت حمل حركة وجنس ! وعجبي

  5. الولد الدبدوب اللي معاها في معظم الصور هذا ابنها ! اما المعتوه ابو النظارات (العريس) فهذا زوجها اللي اعتقد انه و اياها محتاجين طبيب نفسي يشوف شو مشكلتهم بالضبط ؟

  6. بما انك مشتاق للجنس بنصحك تخلي معك فانوس وموبايل لان شكلك رح تضيع بين هل تلال والمغاور ومش رح تعرف تطلع يا روميو

  7. “””بما انك مشتاق للجنس بنصحك تخلي معك فانوس وموبايل لان شكلك رح تضيع بين هل تلال والمغاور ومش رح تعرف تطلع يا روميو””””

    هههههههههههههههههههههههههههه
    جار القمر
    احلى تعلييييييييييييق
    يا رب سامحنا بس
    وانا بحكي “”اذا بليتم فاستتروا “”

  8. “””بما انك مشتاق للجنس بنصحك تخلي معك فانوس وموبايل لان شكلك رح تضيع بين هل تلال والمغاور ومش رح تعرف تطلع يا روميو””””
    هههههههههههههههههههههههههههه

    تعلييييييييييييق
    جميل
    هذا الرجل وراء الشهره

  9. بما انك مشتاق للجنس بنصحك تخلي معك فانوس وموبايل لان شكلك رح تضيع بين هل تلال والمغاور ومش رح تعرف تطلع يا روميو
    ———————————————-
    ههههههههههههه حلوة منك جار القمر وخاصتا يا روميووو ههههههههههههههههههه

  10. هههههههههههههههه ضحكني تعليقك يا جار القمر…ده انت طلعت دمك خفيف و شرباات زي المايستر سااااهر…

  11. هااااااااااااي مايسترو ساااهر…و أخيرا جاء من ينافسك في خفة الدم…الأخ جار القمر دمه عسل…

  12. لكنها تمتلك قوة جنسية كالديناميت.

    ديناميت ياخدك إنت وهي متزوج هضاب وتلال وأدغال

  13. كل هاي التضاريس في جسمها كيف بتستمتع معها على بال ما تشيلها وتحدد وضع بتكون طلعت روحك والله هذول الغرب لهم غرائب

  14. القهر ورا ما مفرشه اسنانها ولابسه الدشداشه الوردي وتريد تنام خاله علبه كنتاكي يم راسها بدل الماء والعلكه ….. 🙂 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *