أثارت عروض أزياء في لندن انتقادات واسعة، بسبب تزامنها مع جريمة شارلي إيبدو الإرهابية الغضب التي وقعت الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، وجهت وسائل إعلام فرنسية ودولية انتقاداً عنيفاً لمصمم الازياء البريطاني الشهير هاردي بلشمان الذي يعرض تصميمات ملابس شبيهة بملابس “المجاهدين” في لندن قبل يوم واحد من إقامة مسيرة في باريس لرفض الإرهاب.

وانتقدت الصحف هاردي لكونه لم يؤجل عرض هذه النماذج “الداعشية” بسبب تزامن معرضه مع الهجومات على باريس خلال الأيام الماضية، خاصة أن بعضها يماثل بالفعل ملابس الدواعش.

أما المفارقة في هذا الحدث، وفقاً للصحيفة، فهو مشاركة وزير الداخلية البريطاني في حضور هذا العرض ليتابع جديد صيحات هذا المصمم في عالم الموضة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ملابس لا تفي بالغرض
    الدواعش يشجعون الناس على ان يقتدوا بما يقولونه عن سيدنا سليمان عليه السلام مما موجود في كتبهم انه طاف على ١٠٠ جارية في ليلة واحدة !!!!!
    فلو اعتبرنا تلك الليلة من أطول ليالي الشتاء اي ١٢ ساعة وقسمناها على ١٠٠ جارية او سبية فانه سيكون نصيب كل منهن ٨ دقاءق ! اما اللبس الذي في الصورة يحتاج الداعشي لقلعه ١٠ دقاءق ولبسه ١٠ فيكون الليل والنهار قد أنجليا … وما الصبح منهما بأمثل !
    هي الدشداشة ( الجلبية ) القصيرة المني جوب ما تنفع في هكذا ليالي داعشية ! فكيف بالملابس اعلاه التي تشبه بدلات الغوص ؟او الفضاء او الساموراي ؟؟؟؟؟
    أكيد موءامرة كافرة قد حيكت لتعطيل جهاد النكاح المقدس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *