نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية تقريرًا حول امرأة بريطانية تدعى راشيل مارجيسون، تبلغ من العمر 32 عامًا، تعانى من السمنة المفرطة، ولكنها تمكنت من خسارة حوالى 95 كيلو جرام من وزنها خلال عام، بعد أن أقلعت عن إدمان منتجات الأجبان.

قررت راشيل عدم تناول الجبن تمامًا، بعدما زاد وزنها جدًا، كما قررت إتباع الوصفات الغذائية الصحية، وممارسة التمارين الرياضية 5 مرات فى الأسبوع على يد مدرب متخصص.

واعترفت راشيل أنها كانت تحب الجبن جدًا لدرجة إدمانها، قائلة: “إذا نظرت إلى الوراء، لا أستطيع أن أصدق كمية الجبن التى تناولتها فعلًا، وكنت أكافح مع وزنى منذ الطفولة، وطوال المراهقة كنت أعانى من تراكم الدهون البشع فى جسمى”.

وعندما بلغت راشيل الـ30 عامًا وصل وزنها إلى 178 كيلو جرام، وكانت تشعر أنها متعبة باستمرار، ولا تستطيع التنفس، وكانت فاقدة للثقة فى نفسها وتعانى من أجل العثور على شريك.

وقالت: “كانت حالتى يرثى لها، إذ كنت أرفض الخروج وتلبية دعوات العشاء فى المطاعم خوفًا من أن أعلق فى كراسى المطعم بسبب حجمى”.

وتمسكت بإتباع نظام غذائى صحى يحتوى على الكثير من الفواكه والخضروات واللحوم الخالية من الدهون، وبدأت فى المشى وممارسة التمارين الرياضية خمس مرات أسبوعيًا على يد مدرب متخصص.

وأعربت راشيل عن سعادتها بالنتائج التى حققتها، معبرة عن الصعوبة الشديدة التى واجهتها للتخلى عن طعامها المفضل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *