فى واقعة تاريخية نشرت العائلة الملكية البريطانية صور شخصية جدا لولى العهد البريطانى الأمير وليم وزوجته الدوقة كيت وابنهما الأمير جورج أثناء إستحمامهم معا وهو ما يعتبر خروجا عن التقاليد والأعراف الملكية المشهورة بالتزمت والمحافظة على الصورة المحتشمة للعائلة.

الصور التى تم نشرها من قبل العائلة المالكية كان هدفها تعود الأمير جورج أصغر أفراد العائلة الملكية والذى يحمل الترتيب رقم 3 فى لاية العهد على الكاميرات مستغلين تواجده مع والده ووالدته أثناء الاستحمام ولعبه فى المياه.

الأمير جورج سيتم تعميده غدا الأربعاء وهو حدث مهم للعائلة المالكية ويتنظره الشعب الإنجليزي.

متابعة – تصحيح
نشرت نورت أمس, في الاعلى, صورا لولى العهد البريطانى الأمير وليم وزوجته الدوقة كيت وابنهما الأمير جورج أثناء إستحمامهم معا وهو ما اعتبرناه خروجا عن التقاليد والأعراف الملكية.

ولكن تبين لنورت أن هذه الصور ليست أكثر من محاكاة لما يفعله الزوجان الملكيان في أماكنهما الخاصة باستخدام الأقنعة لوجوه العائلة المالكة كما تخيلها الفنان اليسون جاكسون.

وفي الواقع, فأن عبقرية جاكسون ودقة صناعته للصور تجعل المشاهد لا يصدق أن هؤلاء مجرد ممثلون وأن وجوه أفراد العائلة ما هي إلا أقنعة استخدمها.

لذا اقتضى التصحيح والاعتذار عن الخطأ في صياغة الخبر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. فعلا صور روعة
    وكثيييير حلوين
    والبيبي يجنن ولو ماعندة هدوووووم ههههه
    ومبرووووووووووووووووك على التعميد يارب العمر الطويل

  2. هذه صور مركبة قامت فيها واحدة من افضل المصممات في الفوتو شوب في العالم ، والخبر موجود في اغلب الصحافة الانجليزية اليوم

  3. into sada2to dol sosie taba3houm mouch ha2i2iyin di mouch el aila malika britania doul chabih o chabihat kate o weilliam o lmalika kaman
    el benti di kanet betechtrarel waiteress dil wa2ti betguib malayen men wara chabah da

  4. BRAVO
    Y3NY MUTWAD3IN W KET ENSANA RAQIIA W BSRA7A
    ASHUF ENHOM MA YT3ALU W MUSH MUTKBRYN
    EL BÉBÉ 7LU KTIR A7LA MN WALDU W D7KTU 7LWA JDDAN

  5. باين هذا ليس وليام لان وليام جميل وما عنده هذا الانف طويل اللي في صورة هد غير les sosies بتاعهم باين غير من رجلين مسخين وكعلطين يعني وليام حيخلي رجليه مسخين ….

  6. هاد الجلخه ما بغاوش ايبنولي الصور ديالو باش نقيم م صباح وانا نكليكي والو………..

  7. هؤلاء هم شبيه وشبيهة وليام وكيت وهم مشهورين جدا في بريطانيا و متواجدين على طول في الصحف و الجرائد البريطانيه واليوتيوب ! حتى قبل زواج الامير و ميدلتون صوروا فيديو ..لا لا ليسوا حقيقيين ولا حتى الملكه !

  8. مبين أنها غير صحيحة خاصة أسنان وتكشيرة الأمير (هذا شبيهه)
    والصور بمعظمها لا تظهر الوجه الكامل للأميرة
    وإذا كانت صحيحة لا عتب على الصور العارية للأمير عاري
    فالظاهر العائلة كلها عريانة

  9. أمراء يكون عندهم هذا الحمام القديم من ايام اجداد اجداد اليزابيث وفيه toilette أبدا والمرأة العجوز لا تشبه اليزابيث والمطبخ قديم من ايام الحرب العالمية الاولى هد شباهم …

  10. والله ضحت من قلبي بس مبين ان العايله ماعدها هدوم للطفل لانه عاري في كل الصور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *