التقط المصور الهاوى مايك كيللز خلال رحلة السفارى إلى كينيا صورة نادرة لأسد يلعب بقوقعة السلحفاة، وفقاً لما نشرته صحيفة”الديلى ميل” البريطانية أمس الجمعة.

وذكرت الصحيفة أن مايك كيللز يبلغ من العمر 62 عاما وهو يقوم بزيارة سياحية إلى كينيا، وحين تجوله فى رحلة السفارى شاهد أشبال الأسود وهى تلعب بقوقعة السلحفاة، حيث إنها عانت إصابات خطيرة من لف ودوران الأسود، على الرغم من أن أشبال الأسود كانوا فى حيرة من أمرهم بشأن القوقعة وإخفاقهم فى رؤية المخلوق الغريب بالقوقعة.

وقال كيللز لصحيفة محلية: “إنه على ما يبدو أن أشبال الأسود شعروا بالملل معها بعد ساعة على الأقل، حيث إنهم اقتنعوا بأن السلحفاة لعبة فقط، فالسلحفاة ليست وجبة كبيرة للأسد، فالطعام لديهم أكبر من شأن سلحفاة”.

والتقطت صورة لشبل الأسد وهو يضع مخلبه على السلحفاة للنحت والحفر عليها، وهو يعد مشهداً نادراً، وفقاً ما قاله كيللز.

وأفادت الصحيفة أن السلحفاة خلقها الله بطريقة إبداعية، حيث إنها مصممة بشكل جيد وسميك، ويزن السلحفاة 40 كيلو جراماً، فإنها يمكن التحرك بسرعة نسبياً والبقاء تحت الماء لمدة 10 دقيقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مسكينه هي السلحفاة وينها ووين اللعب .!! عندها ضغط وسكر وروماتيزم ويادووب تمشي !! طلعت المسكينه تتمشى حبتين لقت بطريقها هالاسود بوجهها !! وصار اسد يشوتها على اسد !! وهي مخبيه راسها بصندوقها وتقول لهم مكفايه بقى هزار بايخ !!

  2. ساااهر بيدخل بالليل لما الكل يروحوا بيوتهم …و يظل لوحده يسرح و يمرح بين جدران نورت دون حسيب أو رقيب… أومال هو ليش مسمي حاله ساهر الليل هههه..

  3. هلا ب ميس … البيزنس وومن وملكة العقارات .. قلنالك شوفيلنا شغل بعماراتك بس طنشتي !! مستعد اشتغل حتى لو حاجز كونكريتي !!.. مريم بما انك تحبين العمل التطوعي شنو رايك تفكين هالسلحفاه من بين الاسود ؟؟ واذا ماقدرتي تنقذيها على الاقل وديلها دوا الربو .

  4. ههههههه عندك حق
    صار مطلوب وملاحق من قبل عصابات نورت
    هههههههههه

  5. هههه ساهر أنا قلت في صفحة عيد ميلادي أمس سأنظم لعيادة عرووووب تطوعيا و بالمجان من أجل إنقاذ البشرية…مش من أجل إنقاذ السلاحف من بين مخالب الأسود…إنت عايزهم يعملوني شاورما بالشطة…أنا لو قربت منهم بس شبر أو زنقة…حيعملوني صحن لذيذ و لن يستغنوا طبعا عن الشطة و المايونيز و الكاتشاب و البيبسي كولا…ترضاها لي يا سااااهر…هههههههههه

  6. ههههه لا طبعا ماارضاها لمريوومه وخصوصا امس عيد ميلادها ولسه لابسه البرنيطه على راسها … خلاص مافي غير (( حياتي )) امراءة المهمات الصعبه… اصلا حتى الاسود لو شافوها راح يرجفون ويبوسون السلحفاه ويقولون والله كنا نلعب معاها .. واذا قطعوها حتت يكون خير ماعملوا وريحونا منها 🙂

  7. ساهر هههههههههههه والله انا عملي مو في مكان واحد
    ومو مستقر يوم بطنجا ويوم بدبي ويوم بسوريا لكن سوريا تخوف الان
    وعندي عمل بريفات في مكان اقامتي يعني تقول بزنس مراءه
    الله يرزقك ويرزقق كل محتاج

  8. سااااهر بجد إنت ليش بتختفي كثير…ليكون حدا مبلغ عنك ههه… لا تخاف أنا بأشهد معك…صاااير بتيجي لما الكل بيروح…شكلك بتحب الأماكن المهجورة هههههههههه

  9. الله يرزقك ويرزقق كل محتاج !!!!!! طيب ميس انا شنو استفدت من هالدعاء !!! على الاقل مدي ايدك على جيبك وطلعي 10 جنيه 🙁 مريوووومه والله لما اكون بالنهار بالبيت عادي اكتب بس للاسف ارجع متاءخر الا بعض الاحيان ولو بيني وبينك الليل احلا على الاقل لامشاكل ولا معارك ولا دوخة راس .. تلتقي مع ناس تحب الفرفشه والضحك احسن من النكد وغيره ..

  10. ساااهر حراااام عليك…أنا مش بكون بالليل لأني لا أحب السهر كثيرااا…أنا مواظبة على النوم بكييير…تعلم بأن تعليقاتك مثل البلسم…و لا يهمك من الغيرانين…خليهم يطقوا…الفانز تبعك هون كثر…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *