الوفد- ضاق سكان إحدى مدن ولاية أوتار براديش في شمال الهند ذرعا بالفساد المتفشي في ولايتهم، وقرروا أخذ زمام المبادرة لمكافحة المسؤولين الفاسدين بواسطة الأفاعي السامة.

وتنفيذاً لقرارهم هذا توجه بعض المواطنين بحسب ” ايتار تاس”  الى مبنى مصلحة الضرائب ومعهم 3 أكياس كبيرة تغص بأفاعي الكوبرا وغيرها من الثعابين السامة والخطرة، وأطلقوا سراحها في أحد مكاتب المبنى، ليتم شل عمل الهيئة بالكامل.
وعلى الفور تم استدعاء رجال الشرطة لمحاصرة الثعابين والإمساك بها، وهو ما نجح به رجال الأمن، الذين فشلوا حتى الآن في العثور على أصحاب فكرة الانتقام غير العادية من المرتشين في بلد كالهند.


هذا وأشارت وسائل إعلام محلية الى أن الدافع للانتقام من الفاسدين بهذه الطريقة يكمن في ممطالة بعض المسؤولين في مصلحة الضرائب، وإلحاحهم المستمر لتقديم الرشاوى أو الخضوع لإجراءات روتينية، حالت لفترة طويلة دون حصول مواطنين على شهادات ملكية على أراضٍ في الولاية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. والله برافو عليهم فكرة جهنمية ياريت يعملونها بالبلاد العربية لانه لم ينفع شيء حتى الان لمكافحة الفساد ربما تنفع حيات الكوبرا

  2. ■عربية أصيلة في كانون أول 2, 2011 | والله برافو عليهم فكرة جهنمية ياريت يعملونها بالبلاد العربية لانه لم ينفع شيء حتى الان لمكافحة الفساد ربما تنفع حيات الكوبرا
    ——————
    من وين راح يدورو عال الافاعي
    ممكن يستبدلوها بعقارب

  3. هههههههه 3 أكياس كبيرة مملوءة ثعابين!!! الظاهر الثعابيين والكوبرات عندهم مثل القطط عندنا بالشوارع

  4. ممكن يستوردونها برنس سعرهم بسعر اللي بيستورد سموم لافرق بين اغذية مسمومة او افاعي مسمومة

  5. والله بالف خير عايشين والحمدالله . . . الدراسة الحمدالله عم ندرس وعم نعمل اللي علينا والباقي على الله . . . !
    انت كيفك وشو اخبارك وكيف العيلة والقمرات الصغار . . . ؟
    هع

  6. الله يعطيك العافية متيم انا بخير
    رحت انا والعائلة زيارة ايطاليا هذا الشهر
    القمرات ناوي اجيبيهن لعمتى امراة عمي مصرة تاخذهن علينا ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *