أجرت صحيفة “ذا ديلي ميل” البريطانية، استفتاءً لتحديد أكثر مدن العالم بها رجال مثيرون، فجاءت استوكهلم في المرتبة الأولى، بعدها نيويورك، وفي المرتبة العاشرة تل أبيب، ولم تحظ لندن بموقع في هذه المسابقة رغم وجود كل من كولن فيرث وجود لو ممثلين لها.
وجاءت استوكهلم في المركز الأول؛ فقد صوَّت القراء للممثل ألكسندر سكارسجارد بطل أحد مسلسلات “مصاصي الدماء” الأكثر شهرة، ولاعب كرة القدم فريدي ليونجبرج لاعب أرسنال السابق ومنتخب السويد.
وفي المرتبة الثانية جاءت نيويورك التي حظيت بأصوات كثيرة بفضل الممثل العالمي جوش هارتنت. وفي المرتبة الثالثة حلت العاصمة الهولندية أمستردام مع لاعب منتخب هولندا جريجوري فان دير فايل.
وفي المرتبة الرابعة العاصمة البرتغالية لشبونة بمدرب فريق ريال مدريد خوسيه مورينهو ولاعبه كريستيانو رونالدو.
أما مدينة بيونس أيرس عاصمة الأرجنتين؛ حيث راقصو التانجو قمحيو البشرة وطوال القامة؛ فجاءت في المرتبة الخامسة بالممثل إيجانزيو سيريتشيو، ونجم كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا الذي فقد جاذبيته على مدار السنوات الماضية.
وفي المرتبة السادسة، جاءت مدينة سيدني الأسترالية؛ حيث البشرة الفاتحة والشعر البرتقالي والأصفر، بالممثل العالمي راسل كرو.
وفي المرتبتين السابعة والثامنة، حلت مدريد وبرلين بالمطرب إنريكي إجلاسيس وسائق سباقات “فورميلا وان” مايكل شوماخر.
أما في المرتبة التاسعة، فجاءت مدينة ميلان الإيطالية بكل ما تحمل من موضة وأزياء وعارضي أزياء، بعارض الأزياء مارتن سانت ومصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني. وفي المرتبة العاشرة جاءت مدينة تل أبيب بإسرائيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. ههههههه هوه اللي في الصورة رقم 6 محسوب كمان على المثيرين أم المرعبين؟؟ انما احلاهم كلهم هم كريستيانو و انريكي اغليسياس و صاحب الصورة الأولى…

    1. بالعكس يا نايس مو متفقة معك…فيه كريستيانو و انريكي اغليسياس و صاحب الصورة الأولى و الصورة 8 و الصورة 17…

      1. حبيبتي انا عربيه .. وفيه كثيرين وسيمين بعالمنا العربي ..

  2. ra2am 17 ajmal wa7ad li2ano jamelo 3arabi ama el ba2wi yakh el hay2a el jamel 3am yetdana 7ata 3and el rjel

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *