بدون شك أن مدونات الموضة وخاصة المحجبات في الوطن العربي وفي العالم غيّرن الصورة النمطية للمرأة المسلمة حيث تمكنّ من إيصال صورة إيجابية عن المرأة الملسمة الراقية والمتحضرة والتي تتابع آخر صيحات الموضة بإحتشام.

وفي الآونة الأخيرة بدأ الإعلام الغربي يسلط الضوء على المرأة العربية أكثر من ناحية الأناقة والجمال، حتى رأينا بعض دور الازياء العالمية تطلق مجموعات خاصة برمضان والعيد مثل تومي هيلفيغر.

فهناك بعض مدونات الموضة من المحجبات اللواتي يمتلكن شهرة على إنستغرام تتخطى نجمات الفن والغناء، وهذه الشهرة جذبت أنظار العالم نحوهم كقوة تغيرية وتأثيرية في المجتمع.

والملفت هذا العام في أسبوع الموضة بنيويورك حضور عدد كبير من مدونات الموضة المحجبات واللواتي لفتن أنظار عدسات المصورين الذين يلتقطون صور أزياء الحضور أوما يسمى بالـ street style.

ومن بين أهم الحضور في أسبوع نيويورك للموضة الكويتية آسيا ومدونة الموضة الفلسطينية لينا والستاليست سمر البرشا والفاشينيستا ماريا والبلوغر سامانثا إيمان وغيرهنَ.

يعدُّ “أسبوع الموضة” في نيويورك من أبرز الأحداث التي تهتم بمجال صناعة الأزياء، و يجذب هذا المعرض الكبير المصممين العالميين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هاها هذا ليس حجاب خمار وسراويل واسعة هى حرة ترتدى ما تشاء لكن سموا الأسماء بمسمياتها ……………………………………… الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *