نشرت صور تعود إلى عام 1932م، تظهر حادثة اختطاف نسر في إحدى قرى النرويج طفلة صغيرة تبلغ من العمر آنذاك 3 سنوات ونصفاً، وذلك عندما كانت الطفلة تلهو، حيث انقض عليها النسر بمخالبه، وطار بها بعيداً. وهرع 200 شخص من القرية؛ للبحث عن الطفلة، ليعثروا عليها بعد نحو 7 ساعات في عش النسر على ارتفاع 180 متراً، حيث لم تصب بأذى، وكتبت لها حياة جديدة.
وعاشت الطفلة حتى توفيت في 12 نوفمبر 2010م، عن عمر يناهز الـ 81 عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا اله الا الله محمد رسول
    ومن له عمر يعيش …. سبحانك يا رب

  2. الغريب بالموضوع هو الصور ، بهيداك الوقت ما كانت الكاميرات متاحه في أي وقت مثل هلق ولا كان في تلفونات محموله، كيف قدرو يصوروها ويحملو الكاميرات معهم وخصوصاً أن النسر بيخطف فرائسه بسرعه مش طبيعيه !!

      1. كلامك إنت صح.
        بس أنا لي عم كل إنه ما كان متوفر مثل هسة . يعني كانو لما بدهم يتصورو يحتاج لعده طويله عريضهو كانت العائلات تروح تتصور سوى صوره جماعيه للذكرى. وكمان كان موضوع مكلف ، وما كانت الكاميرات صغيرة الحجم وسهلة الانتقال.
        أنا ما عم قول ما كان في كاميرات أكيد كان في كاميرات وكان في سينما بس بقول إن ما كان كتير متوفر مثل هلق.، إن يتصور صوره مثل هيدي – أنا بشوف إنه شوي غريب- وكل واحد بيعتقد مثل ما بده.

        1. نعم فهمت قصدك بعد أن أرسلت تعليقي وانتظرت تصحيحك .. ولكن طالما أن التصوير كان موجوداً فاحتمال تصوير ما جرى حينها يبقى قائماً ..!!

  3. مامون يا ريت تكون بالف خير كيفك يا ابن الشام ؟
    وكيف صحتك خيوووووو

    1. أهلين يا هنا يا بنت الشام ( فلسطين جزء من بلاد الشام ) ..!!
      الله يسلمك ويديمك ..أنتم كيفكم ؟

      1. يخلي قلبك وعافيتك يا رب 🙂
        حالنا حالكم والله ونتمنى تكون بخير لنصير بخير ……….
        يارب يخفف عنكم ويزيل الهم والحزن ويعينكم بالصبر والاجر يا مامون المحترم …..

  4. بسمع إن النسر ينقض على ثعبان ..أرنب..دجاجة..بطة..إوزة..حمامة…جرو صغير…لكن يخطف طفلة عمرها 3 سنين و نصف …دي واسعة شوية!!!..المفروض طفلة بهذا السن تزن وزنا أكبر من النسر…و لكن الله أعلم..جايز تكون حقيقة…المهم الحمد لله على سلامتها…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *