ا ف ب- اوقفت حارسة سجن في منزلها قرب نيويورك بعدما اقامت علاقة استمرت عدة اشهر مع سجين كانا محكوما عليه بالاعدام وهي حامل منه على ما افاد مصدر قضائي.

نانسي غونزاليس (29 عاما) التي يبدو عليها الحمل واضحا مثلت امام قاض فدرالي في بروكلين في نيويورك بعد ظهر الثلاثاء قبل ان يفرج عنها بكفالة.

وتفيد الوثائق القضائية ان الشابة التي كانت تعمل ليلا في سجن بروكلين الفدرالي اقامت على ما يبدو علاقة استمرت من مارس الى اغسطس مع السجين رونيل ويسلون الذي حكم عليه العام 2006 بالاعدام بعد ادانته بتهمة قتل شرطيين اثنين من نيويورك العام 2003.

وقد الغت محكمة استئناف حكم الاعدام في العام 2010 ولم تصدر بعد حكمها الجديد.

وتواجه نانسي غونزاليس التي يبدو انها حامل في شهرها الثامن، احتمال الحكم عليها بالسجن 15 عاما بتهمة الاعتداء الجنسي على ما افاد المدعي العام الفدرالي في بروكلين. وقد وشى بها سجناء اخرون على ما جاء في وثائق المحكمة.

وقالت غونزاليس مبررة العلاقة كما ورد في الوثائق “كنت اشعر اني ضعيفة واحتاج الى حب”. واضافت “لقد دخلت الى عالمه وقلت في قراراة نفسي لم لا انجب له طفلا لاعطيه بعض الامل؟”

وبدأت غونزاليس وهي حامل علاقة مع سجين اخر في سبتمبر 2012 الا انه نقل بعد ذلك الى سجن في نيويورك.


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وجهها يبطل اي حكم اعدام …. لانه مجرد النظر له يموت المحكوم بسكته قلبيه

  2. مع من حملة مع هد وجه سرق زيت صرصور على قلت رجال خارج أسوار السجن يا القردة لازم تحكمين ب 20 سنة سجن لأنكي خونتي أمانة الشغل …… القاضية سلوى دكتوراه في القضاء والقدر….

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      راكي قتلتيني ضحك يا سلوى

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        راكي سخفتني بضحك يا بنوتت لندن

  3. ” …وبدأت غونزاليس وهي حامل علاقة مع سجين اخر في سبتمبر 2012 الا انه نقل بعد ذلك الى سجن في نيويورك…”…………………………………………………………………..هذه اختصاصها السجناء هههههههههههههاي

  4. وتواجه نانسي غونزاليس التي يبدو انها حامل في شهرها الثامن، احتمال الحكم عليها بالسجن 15 عاما بتهمة الاعتداء الجنسي……………….. أعتداء جنسى وهى الحامل في نفس الوقت كان المفروض الرجل ان يحمل بعد هذا الاعتداء هاااااااها

  5. هاااااهااااا ضحكتيني كمال
    ما شاء الله عليك تعليقاتك صواريخ ، صواريخ …. تنزل ع الصفحة ههههههههههه
    كونتيني جيم بيان سكو فو زيكري هههههههههه

  6. وقالت غونزاليس مبررة العلاقة كما ورد في الوثائق “كنت اشعر اني ضعيفة واحتاج الى حب”. ؟________________________________________________________ كل ماتحتاجين اليه يامديرة اعمال ابليس هو الجلد المبرح حتى يبان لكي صاحب !! الرجل كان بذنبين فاءصبح بثلاثه !!

  7. على الأقل خرجت بشيء مفيد من السجن!
    أعتقد أن هذه المديرة إختاروها بعد فوزها بمسابقة the voice صنف إجرام!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *