سي ان ان – أعاد سائق سيارة أجرة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية مبلغ بقيمة 300 ألف دولار، وجده نقدا في كيس من الورق البني اللون في المقعد الخلفي لسيارته خلال الأسبوع الحالي، إلى صاحبه.

وقال سائق سيارة الأجرة، جيراردو غامبوا، لشبكة “كي في في يو”: “لا يهمني كم هو المبلغ.. إن كرامتي ليست للبيع، هذا ما أنا عليه، وهكذا علمني والدي منذ أن كنت طفلاً.”

وأضاف غامبوا: “كل ما أردت القيام به هو رد المال إلى صاحبه.. هذه هي الفرصة الوحيدة لدي لإظهار أن سائقي سيارات الأجرة في لاس فيغاس ليسوا أشخاصاً سيئين.”a1

أما صاحب المال فكان لاعب “بوكر” شهير، يبلغ من العمر 28 عاماً، والذي لم يفصح المسؤولون عن هويته.

وقال المسؤول في شركة سيارات الأجرة “يالو شيكير تار فيلد”، جويل ويلدن، إن “لاعب البوكر كان محبطاً بسبب خسارته الاثنين، حتى أنه أراد إطلاق النار على نفسه في الرأس.”

أما الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة، فوصف مجموع مبلغ المال بأنه الأكبر الذي وجد في سيارة أجرة خلال فترة 32 عاماً.a2

وأوضح أنه “كان علينا أن نتأكد كشركة أن الشخص المناسب حصل على المال”، مضيفاً: “هذا موسم عيد الميلاد، ونعتقد أن هذه القصة هي الأفضل التي رأيتها خلال 32 عاماً، خصوصاً أن السائقين حول العالم سيكونون فخورين جداً بما حصل.”

يُذكر أن الشركة التي يعمل بها غامبوا قدمت إليه مكافأة نقدية تبلغ ألف دولار، ودعوة لشخصين لتناول العشاء، فضلاً عن تتويجه بلقب “سائق العام.”

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *