وكالات –عاش الأخوان سوسكي قصة أعادت للأذهان مشاهد من أبرز أفلام هوليوود، وذلك بعد أن غرق قارب الصيد الذي كانا على متنه واضطرا للسباحة لـ 14 ساعة في مياه مليئة بأسماك القرش.

وكان دان وكيت سوسكي انطلقا في رحلة صيد بمياه الكاريبي، وتحديدا قبالة سواحل سانت لوسيا، إلا أن رحلتهما انتهت بطريقة مأساوية عندما حدث عطل في النظام الكهربائي للقارب وبدأت المياه تصل إلى المحرك. وحين لاحظ قائد القارب أنه لا أمل في النجاة أعطى الأخوين سترات النجاة وطلب منهما القفز من القارب.

وأمضى دان وكيت، إلى جانب قائد القارب ومساعده، نحو 14 ساعة في المياه التي كانت بعيدة عن الشاطئ لمسافة لا تقل عن 13 كيلومترا.

وما ان غرق القارب، حتى بدأت الخلافات تظهر بين الأربعة، إذ أراد قائد السفينة ومساعده الانتظار حتى وصول المساعدة، بينما أرادت كيت السباحة أملا في الوصول إلى الشاطئ.

وبعد مرور بضع ساعات، افترق الأربعة بفعل الأمواج العاتية. وقالت كيت: «كنت خائفة ولم أعلم ما الذي سيحدث لنا، هل ستأكلنا أسماك القرش أم سنصاب بتشنج عضلي في أرجلنا ونغرق».

أما دان، فأكثر ما أثار خوفه هو فيلم «أوبن ووتر» الذي تناول قصة مجموعة من الأشخاص غرق القارب الخاص بها وقتلوا واحدا تلو الآخر بعد أن تعرضوا لهجمات من أسماك القرش.

واستمر الأخوان في السباحة حتى أصبحا على بعد 9 أمتار من الشاطئ المليء بالصخور الحادة، ما يعني أنهما لن يتمكنا من الخروج من المياه.

وبعد محاولات عدة عثر دان وكيت على شاطئ رملي وخرجا من المياه، إلا أنهما لم يتمكنا من السير نتيجة التعب والظلام الدامس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حدثت معنا والله وليس بالحلم ولكن بالحقيقه والحمد لله نجينا بفضل الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *