انتقد الداعية الإسلامي الشيخ أبو إسحاق الحويني، تطاول الإعلامي إبراهيم عيسى، على الإسلام عندما قال: إن المدينة المنورة كان بها تحرش جنسي.

الحويني بكى في فيديو نشر على صفحته الشخصية بموقع «يوتيوب»: «إبراهيم عيسى بيقول إن عمر بن الخطاب تحرش بأم المؤمنين سودة بنت زمعة، أزاي الكلام ده يتقال في ديار المسلمين وفي بلد الأزهر يا شيخ الأزهر».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يقطع لسانك يالمدعو إبراهيم عيسى…مشاء الله عليه جمع بين إبراهيم وعيسى وهو لا يتشبه لحذاء أحدهما

  2. الاعلام والاعلاميين المصريين أصبحوا بؤرة فساد ..لم يكتفوا بالسياسة بل تعودها إلى الدين أيضاً ..
    يجب ايقاف هذه الماكينة المفسدة للدين والأخلاق ..

  3. رضي الله عن سيدي الفاروق و ارضاه قاهر المجوس …..يكفي انه لا يزال صيته يرعب الاوغاد و ذكره يجعل سيقانهم ترتجف و السنتهم تنتفض و تتلعثم 🙂 ……….. فعلى قدر الالم يكون الصراخ ….. و السفيه لا يقاس عليه مهما صرخ ….. لان من شرف الله مقامه و اعلى نزله لن ينقص منه عواء و عويل الجبناء

  4. اتهم الرجل بهند أكلة الأكباد في الجاهلية انه خرج من مخدعها متخفيا قبل ان يلحقه ابو سفيان ليقتله ! فلما شاع الخبر زعلت هند على ابو سفيان ثم راضاها بتكلفة باهظة … ولكن بعد إسلام هند وزوجها مكرهين واشتراط الآية في إسلامها وأمثالها ان لا يزنين ولا يأتين ببهتان من بين ارجلهن يفترينه وينسبونه لغير أبيه حصلت مشادة بينهما في قصة معروفة تاريخيا ….. على كل الرجل كفر عن كل ذلك بتعين ولدها معاوية كسرى على الشام ! ومن يومها والمسلمون في الم .

  5. شيخ الأزهر بقى ىشخشيخة فى أيد النظام
    وكلاب عماله تعوى ليل نهار فى تليفزيونات مصر ولا أحد يحاسبها

  6. وين مفتي الدم جمعة ولا الغير طيب شيخ الأزهر ليش ساكت حسهم ما سمعنا تعليق منهم على هالفاجر النجس أبو حمالات اللي عم يتطاول على الفاروق عمر رضي الله عنه وعلى أم المؤمنيين ؟
    مو فاضيين غير للفتاوي لسيسينياهو وإنقلابه وما الهم علاقة بهالسفية الجاهل اللي بده يعلم المصريين دينهم … قلناها من وقت بدأ الإنقلاب أنها حرب على الإسلام يقودها نظام المشين يريد تغييير هوية مصر الإسلامية ..إذا صار ملصق صلوا على النبي تهمة ويدفعوا الناس عليه غرامة ! وصار يطلع شوية سفهاء يشبهوا المشين القاتل ووزير داخليته بموسى وهارون …لذلك مو بعيد عليهم يسيؤوا ويتطاولوا على رسولنا صلوات الله وسلامه عليه بكرة !

  7. ابراهيم عيسى يصول ويجول في بلد الأزهر أما الدعاة فهم في السجون المصرية . أين القانون المصري من محاسبة ابراهيم عيسى وأمثاله ؟ لماذا يفتح الإعلام المصري أبوابه على مصراعيها لابراهيم عيسى وأمثاله في الوقت الذي نجد تضييق كبير على القنوات الإسلامية في بلد الأزهر الشريف ؟

  8. لعنة الله عليك ليوم الدين يا حقير … مع ان اسم ابراهيم و عيسى خساره فيك.

  9. انظروا ماذا يقول المجوسي وهب عن عمر قطع الله لسانك ومت بغيظك يا وهب يا حسيني

  10. أين هم أشباح الأزهر يعني شيوخ الأزهر لا حس ولا خبر مخليين هذا الدب الحبشي إللي إسمه إبراهيم طرطور يتكلم في الدين ويحلل ويحرم حسبناالله ونعم الوكيل … وحتشنا يا عبد الله بدر ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *