عرض أحمد محمد محمود عبد الله، الشهير بـ”أبو إسلام”، صاحب قناة الأمة، عبر برنامجه صورة غير حقيقية للإعلامي باسم يوسف مرتديًا النقاب.

وبعد أن عرض الصورة أخذ ابو اسلام يتغزل في جمال عيني باسم يوسف قائلا: “ما ينفعش النقاب دة معاك لازم تغطي عينيك يا باسم” وتابع “ربنا يحفظ لك عينك وشفتيك ولسانك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. مسخرة لاحول ولاقوة الابالله
    هل هذة من اخلاق الدعاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. عمري ماشفت شيخ بيدعي لراجل الله يخلي لك عينيك وشفتيك…..وكمان ميت من الضحك…….آآآآآآآآآآآآخر زمن!!!!!!!!!!!!!

  3. هااااااااها عادى الشيخ يداعب في باسم يوسف على طريقته الاتفتاح الاعلامى في مصر اصبح ههزلة بكل المقاييس ………………….الجزائر

  4. هذا داعيه مختل ؟
    وعيب يسمى داعيه أو حتى أى صفه إسلاميه عليه !
    أحس ساعات إن مثل هذى الاشكال تتعمد أن تشغل البلد فى متاهات مثل هذى عن المشاكل الحقيقيه للبلد ؟ أو مدفوعين من قبل ساسه لافتعال مثل هذى الامور !!

  5. hahaha waynak ya bassem te3mel 7al2a 3an ta7aroch ..3am bi ghazel fik we bi 3inek we bi chafeyfak hahahhaa he2tu esta7lak el chekh el ahbal ..

  6. يا حرام يا اسلام .حرب شرسة موجهة عليك,,,,,
    جنود عدوك هم من يدعون انهم ابنائكك

  7. ما هذا الانحطاط الخلقي، الذوقي! هل يجوز شيخ او إعلامي ينحط بنفسه بهذه المستوى؟ انه يحاول أن يقلد باسم يوسف لكنه مع الأسف تقليده مثل القرود! صدقني يا شيخ أصبحت مسخرة!.

  8. Darios في ديسمبر 28, 2012 5:30 صرد

    يا حرام يا اسلام .حرب شرسة موجهة عليك,,,,,
    جنود عدوك هم من يدعون انهم ابنائكك
    ———————————————————————
    BRAVO DARIOS

  9. darori irja3 haola-i choyokh ila el7obos li anhom sayodamiron elmojtama3. otsir elbilad el islamiya bilad lichwad. darori jidan hado wo7och moch bachr.

  10. اخييييييييييه !! وبئس البشر انتم يا معشر ال………..! استغفر الله العظيم
    شيئ مقزز بالفعل

  11. تبارك الله.. و بعد الذي قاله.. يتعجبون من سوء أخلاق الأمة.. إذا كان من يدعون الفضيلة بهذه الأخلاق الحميدة..فلم الإستغراب من تدهور أخلاق العامة… أصبحت القنوات الدينية منابر للشذوذ و الفسق.. هذا ما كان ينقصنا.. أستغفر الله العظيم ..اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  12. لا حول ولا قوة الا بالله هو دا الدين هي دي اخلاق الدعاة الله يلعنهم يحاولون ان يقللوا من شأن الاسلام لكن لن ينجحوا كلنا مسلمين ودستورنا في الحياة القران الكريم لن ننتضر دعاة اليوم ليعطون دروسا في ديننا اناشد كل مسلم ان لا يتعطا مع هؤلاء حتى بسماعهم فالحلال بين والحرام بين وما نراه الان من فوضى في عقول المسلمين سببها مثل هؤلاء فما علينا الا ان نفوض امرنا الى الله ونطلب منه الغفران لنا ولكل مسلم احب دينه في ما يرضي الله

  13. لاحول ولاقوة الأ بالله

    شر البلية ما يضحك

    لو تبكى احسنلك يا اللى مسمينك شيخ

  14. قال بعض السلف : خلق الله الملائكة عقولاً بلا شهوة ، وخلق البهائم شهوة بلا عقول، وخلق ابن آدم وركب فيه العقل والشهوة ، فمن غلب عقله شهوته التحق بالملائكة ، ومن غلبت شهوته عقله التحق بالبهائم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *