افتتحت قبل قليل الدورة الرابعة عشر من مهرجان مراكش السينمائى بدولة المغرب، في حضور عدد كبير من نجوم السينما العربية والمصرية بصفة خاصة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2muXH51HfhQ

ووقعت أخطاء طريفة أثناء تسجيل القناة الأولى المغربية لقاءات صحفية مع عدد من نجوم مصر، وهى أخطاء لم تكن من المفترض أن تحدث من قناة تغطى حدث كبير بحجم مهرجان “مراكش”.

وكتبت القناة اسم الفنانة يسرا خطأ، وظهر على الشاشة “يسرى”، وتكرر الأمر مع المخرج الشاب مروان حامد، الذي تم تعريفه للجمهور المغربى على أنه ممثل، وكتب تحت اسمه على الشاشة “ممثل مصرى”.

وأكدت يسرا أنها سعيد بتكريم عادل إمام في المهرجان، معتبره أنه تكريم لكل الفنانين المصريين، وتوجهت بالشكر لإدارة المهرجان، كما أبدت سعادتها بمشاركة الفيلم المصرى “الفيل الأزرق” ضمن فعاليات المهرجان.

وأبدى كريم عبد العزيز سعادته بمشاركة فيلمه “الفيل الأزرق” كأول فيلم مصرى في مهرجان بحجم مهرجان مراكش، كما أبدى سعادته الفنان الكبير عادل إمام.

فيما أكد المخرج مروان حامد سعادته بوجوده في المهرجان مؤكدًا أنه فرصة جيدة جدًا للتواصل، مؤكدًا أن المهرجانات فرصة جيدة لمشاهدة عدد كبير من الأفلام من دول مختلفة.y

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

    1. اهلًا اختي الله يحفظ لنا المغرب ، الله يعين إخوتنا العرب فين ما كانوا

  1. هل تناسى هؤلاء تصريحاتهم اننا معشر المغاربة مجموعة من بربر متوحشين متخلفين لانملك لا ادب ولا تقافة ولا فن اومسرح عاش المغرب العربي الكبير وعاش كل من يحمل في عروقهالدم المغاربي الحر :احنا كي نقولوا كلمة مانرجعش للوراء لوكان جاء حكمي والله لن استقبل واحد اووحدة من هؤلاءعلى اي ارض مغاربية الله غالب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *