أباح سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه بجامعة الأزهر زواج المتعة حال أقره النظام .

وأوضح الهلالي عبر مقطع فيديو تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي أن الزواج أمر يتعلق بالمدنية , ولو كان المجتمع المصري متصالح مع ذاته مثل لإيران فإنه يتقبل ذلك .

وأضاف الهلالي أن مصر مجتمع بالفعل متصالح مع ذاته , ووضح ذلك من خلال إنتشار الزواج العرفي الذي إجتاح لثل الشعب المصري علي حد قوله .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يقول الخبر ما يلي :” أباح سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه بجامعة الأزهر زواج المتعة حال أقره النظام”
    وأنا أقول ما يلي: لو دخلتم إلي اليوتوب لعرفتم حقيقة سعد الدين الهلالي هذا وفتاويه الغريبة فقد قال أن شرب البيرة حلال إن لم تسكر الإنسان وأجاز فتح الملاهي الليلية وبيع الخمور إن كان نظام البلاد يسمح بذلك وقال أن الرجل يجب أن يتحجب مثل المرأة فلا يخرج سوى الوجه والكفين فهذا الشخص المسمى بسعد الدين الهلالي لا يعتبر من المفتين بل هو من المفسدين في الأرض والله تعالى أعلم .
    فهذا الشخص المسمى سعد الدين الهلالي لا يؤخذ منه فتوى مطلقا وقد رد عليه العلماء المعتبرين ردودا مفحمة وانقضى أمره وانكشفت حقيقته .

  2. طيب ياسعد الدين الهلالي بلش بالأول ببناتك وزوجتك وعرضهم للمتعة بعدين طلع هذه الفتوة لأنو عندما يسألونك تقول لهم سمحت لبناتي وزجتي بالمتعة ياعدو الله لعنة الله عليك وعلى أمثالك

  3. انا متجادلة مع كثير اصدقاء بهذا الموضوع
    واتمنا من الي عندة الدليل الي يثبت انو زواج المتعة معترف بية شرعا
    فليعطينا الدليل ومن القران ورقم الاية لو سمحتو — ولا سوف يعتبر هذا الزواج
    حالة حال العرفي او الهوائي او المسيار

  4. للآن و رغم ملايين الأحاديث عن زواج المتعة عند الشيعة و لكني و الله لا استوعب هذا الموضوع و ان كان فعلاً معمول به عند الاخوة الشيعة؟

  5. مو كل من درس بالأزهر صار شيخ وفتاويه صحيحة …هالمنافق الهلالي فتاويه أغلبها ضالة و شاذة ولا يجب قبول أي فتوى منه …قبل بمرة أفتى بجواز شرب الخمر المصنوع من التمر وطلعوا الشيوخ عارضوا فتاويه وكمان من كتر ضلاله وخبله طلع يشبه السيسي ومحمد إبراهيم اللي أيديهم ملطخة بدماء ألاف من الشعب المصري أنه الله أرسلهم وانهم متل موسى وهارون و هلأ فتوى شاذة جديدة بظن بعد هالتخريف لازم يكشفوا على قواه العقليه !!

  6. معقول الافتاء بان الخمر حلال ..؟
    والله الواحد راح يكتفي باتباعو مافهمه من القران والاحاديث الصحيحة
    لان اغلب شيوخ الفتوة رفع عنهم القلم
    مساء الخير نور ☆☆

  7. كثرت المسميات: زواج متعة –زواج عرفي- مسيار- مسفار- مصياف- منطاد- مقلاع..
    و رغم ذلك ماتزال العنوسة تحطم كل الارقام القياسية في بلادنا العربية!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *