نفت إحدي السيدات وتدعي “منة”، التهمة الموجهة لعشيقها ويدعى “محمد”، بالتسبب في قتل طفلتها 3 سنوات، من زواج غير شرعي بآخر، بإلقائها من “البلكونة”، بعدما تسببت الطفلة في إزعاجه، مؤكدة أن العلاقة كانت بينهما طيبة للغاية، وكانت تناديه بـ”بابا”.

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج “صبايا الخير” المذاع على فضائية “النهار” إن الطفلة توفيت بعد سقوطها من البلكونة، لافتة إلى أنها اصطحبت ابنتها إلى مستشفى العصافرة بالدخيلة، وبعد الكشف عليها تبين أنها فارقت الحياة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الواقع أن الأوساخ أمثالك أعدامة ضرورى لتطهير المجتمع
    والمذيعة دى تستاهل ضرب الجزمة على دماغها
    بدال ما تسترها جايباها تفضحها وتحكى وساختها للملايين فى التليفزيون

  2. كم اكره التلاعب بالالفاظ والتورع عن استعمال اللفظة في مكانها …بنفس المقدار الذي اكره به الافتراء على عباد وعبيد اله واستعمال الالفاظ التي لا تنطبق عليهم !!!
    يقول العنوان :”بالفيديو.. أم مصرية تساكن رجلين دون زواج تروي مأساة فقدان طفلتها غير الشرعية!!!!………..تساكن هذه نطلق عند الكفار الذين يرون الزنى مساكنة …اما عند المسملين
    فالواجب ان يقال تزاني وليس تساكن ..لان راعنا غير اسمعنا …ولان الربا غير الفائدة ..ولان الخمر غير المشروب الروحي …ولان المسترجلات …غير الاناث !!!

  3. هذه المرأه ضحية والدها الذي تركها وحدها في البيت دون رقيب فغرّر بها الأول و إستغلها الثاني !!!! الآباءيأكُلون الحصرُم و الأبناء يضرسون !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *