أراد عروسان أميركيان الاحتفال بحفل زفافهما بطريقة مبتكرة وغريبة تظل محفورة في قلوبهما وخالدة في ذاكرتهما طوال حياتهما، فقررا أن يعقدا قرانهما في حوض مائي، ليصبح “أول حفل زفاف أسفل حوض مائي مليء بالأسماك”.
وبحسب موقع “إيليت دايلي” أعرب العروسان عن فرحتهما وسعادتهما الشديدتين، معتبرين أن الزواج فوق الأرض، أي بالطريقة التقليدية، أسلوب عادي يتبعه الكثير، يخلو من الإثارة، بينما الزواج أسفل حوض مائي مليء بالمخلوقات البحرية، يخلق نوعاً من المغامرة والإثارة والخيال، ويضفي جواً مرحاً غير مبالغ فيه.
وبدلاً من التوجه إلى قاعة أفراح مرتديين أفخم وأفخر الملابس والاكسسوارات والحلي، توجها العروسان إلى حديقة جورجيا للأحياء المائية، مرتديان فستان وبدلة العرس، مصطحبين معهما لباس البحر ومعدات الغطس، وذلك يوم الأحد الماضي، لقضاء أجمل ليالي العمر تحت الماء محاطين بمختلف أنواع الكائنات البحرية بما فيها أسماك القرش وأسماك شيطان البحر “مانتا”، حيث غطس العروسان في حوض مائي مليء بـ6.3 مليون غالون ماء.
ووسط تصفيق وتهليل المدعوين الذين جلسوا خارج الحوض، أُعلن زواج العروسين ورفعا لوحة في يد كل منهما تحمل القبول بالزواج من الآخر، ليبدأ الاثنان أجمل رقصة زفاف تجمعهما بين الأسماك التي تحوم حولهما، بعدها خرجا العروسان ليستقبلا الضيوف والترحاب بهما كعروسين حديثين وبدء حفلة العرس داخل قاعة.
وقالت العروسة كريستال لم يخطر على بالها أو بال عريسها جاستن الزواج في حوض مائي مليء بالأسماك، لكن عشقهما للغطس جعلهما يهتديان إلى هذه الفكرة الغريبة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *