قام أحد أنصار جماعة الإخوان المسلمين، بالاعتداء على سيدة مسنة بالصفع على وجهها، أثناء محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، بأكاديمية الشرطة ، على وقع أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي ، بأحداث الاتحادية التى راح ضحيتها العشرات ما بين قتيل وجريح.

وكانت السيدة تقوم برفع صورة لوزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى، أثناء محاكمة الرئيس المصري المعزول، وتدلى بتصريحات خاصة لعدسة «فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة» التي نشرت الخبر ، قام الشاب الإخواني بفعلته، بالاعتداء عليها.

وكان العشرات من المواطنين المصريين المطالبين بالإعدام للرئيس المعزول، قد تجمعوا أمام مقر أكاديمية الشرطة، رافعين صورا للفريق السيسى، وصورا لشهداء الاتحادية وأعلام مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫117 تعليق

  1. عليه أفضل الصلاة و السلام ،
    .
    جنى ست الكُل ، عاملة إيه ؟ يارب بخير ،،،

  2. انا فعلاً مستغربة منك يا أخ فيب ليش اعتبرت انه الفيديوهات اللي نزلتها موجهة الك بالذات انا الفيديو اللي وجهته الك كتبت اسمك فيه حتى تشوفه
    لكن بقية الفيديوهات نزلتها للجميع وتبيان للحقيقة ولعلمك اغلبها والله بلاقيها بالصدفة قدامي ..يمكن الفيديوهات الوحيدة اللي دورت عليها كان صورة الشيخ القرضاوي لأني ما صدقت الخبر وحبيت أتأكد والفيديوهين التنيين للست الكبيرة اللي قالوا انه الشاب ضربها حتى أتأكد من الكلام اللي قاله الناشط وإنها نفس الست وحتى بين عينة من هالنماذج المشتراة بالفلوس ولعلمك أخ فيب بعرف أنه فيه كتير منها مفبركة وما بنزل أي فيديو إلا بعد ما إتأكد منه وأنا صرت نزلها لأنها مقنعة أكتر من الكلام للأنك بتقعد ساعة بتجادل شخص برأيي وبيكون صحيح ومع ذلك ما بيصدق وبيتمسك برأيه لكن لما بيشوف بعينه ما بظن بيكون اله حجة حتى يجادل .
    .متل فيديو هالست اللي شرح بالتفصيل الفبركة لو قعدت قلت لحدا انه مفبرك ما بيصدق لكن لما بيشوف بعينه بيسكت يعني بتكون حجة مقنعة ومريحة أكتر من كتر الحكي …تحياتي اخي

  3. يا ست الكل ، يا نور ،
    أنا ما إتفرجتش على الفيدوهات ولا فتحتها و الله ، و ردى عليكى كان بصفة عامة .. يعنى بشرح وجهة نظرى العامة من ناحية الفيدوهات و الروابط بس موجه الكلام ليكى و أعذرينى غنى إستغليت توجيه كلامى ليكى فى النقطة دى ، يمكن غنتى ممكن تتقبلى الكلام بصدر رحب لكن لو كان موجه لغيرك لكان زمانا فى جدال حتى هذه اللحظة ! . أنا لا أقصد إللى فهمتيه أختى ،،،
    .
    تحياتى أختى ،

  4. إنضحك علينا تاني المرأة طلعت كومبارس لاحول ولاقوة إلا بالله …بأي وجه سوف تقابلين ربك يامرأة….

  5. حصل خير أخي فيب وصلت فكرتك …ومتل ما بيقولوا الإختلاف لا يفسد للود قضية
    وأد ما اختلفنا لكن بيبقى الإحترام والود دائما موجود بيننا ……

  6. قبل الانهيار الكامل للاقتصاد المصري بشكل كامل فى نهاية يناير القادم:–الانقلابيون يسلمون ادارة قناة السويس والموانىء المصرية الى الصهاينة ،وادارة التجارة والقطاع العام الى الولايات المتحدة.وادارة السياحة والطياران الى شركات اوروبية……. هل تحولت مصر الى شركة يتم تقسيمها؟
    .يسقط يسقط كل كلاب العسكر.

    استطلاعات الرأي هل تؤيد محاكمة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي؟ نعم 18.05% (20651) لا 81.95% (93766)

  7. عبد الناصر : تاميم شرك قناة السوس كشركة مساهمة مصرية

    محمد مرسي : مشروع تنمية قناة السويس لنمتلك ارادتنا

    السفاح يخلي اليهود و الصهاينة هم اللي يأمنوها لا وليهم الحق كمان انها تدخل قواتها اللي هو الجيش الاسرائيلي للممر .

    معلش بقي اصل مرسي كان جاسوس …!!!!!؟؟

  8. مرحبا الأخوه والأخوات الطيبين
    أتمنى من الله أن يكون الجميع بخير .
    .
    ماشاء الله عليكي يا أخت نور ….ياريت الفضائيأت تذيع هذه المقاطع حتى يعلم الجميع حقيقة هذه المرأة ( مرضعة أبليس ) ….
    لاحول ولا قوة إلا بالله …… والله كنت أعيب على الشاب ضربه لهذه الشيطانه الكاذبه
    ولكن بعد أن رأيت هذه المقاطع تمنيت أن أكون موجود أمامها فأمد يدي وأقطع لسانها
    .
    لايمكن يكون فيه نوعية من البشر بهذه الصورة …..هل نحن أقتربنا من يوم القيامه

    أقسم بالله لو تم عرض هذه المقاطع في الفضائيات …لأعطوا للشاب وسام …

    أن هذه المقاطع تعطي مدى الحرية التي كان يعيشها المصريين في مدة رئاسة الرئيس مرسي
    ولو فعلتها الأن وقامت بسب منصور عدلي أو السيسي ….. لرأيتم كل من يتباكى عليها الأن يضربونها بالجزم حتى الموت

    أعوذ بالله من الخبث والخبائث …

    مشكورة يا أخت نور على هذه المقاطع الرائعه …. فقد طهر الحق
    وأشكر جميع الأخوه والأخوات الشرفاء المدافعين عن الحق ..هنيئاً لهم قلوبهم النقيه وعقولهم الواعيه

  9. اللهم لك الحمد و لك الشكر علي نعمة العقل
    انا متاكد ملون في الميه ان الانقلابيون ليس عندهم
    عقول بل بيادات مكان عقولهم
    الهند تطالب عودة مرسي وتكشف عن اتفاق معه على إنتاج قمر صناعي مصري هندي
    صرح سلامان كورشيد وزير خارجية الهند خلال زيارته للعاصمة التركية أنقرة، أن الهند لا تعترف بنظام الحكم القائم الآن في مصر، وشدد على ضرورة الإفراج عن الرئيس محمد مرسي وتركه يمارس كامل مهامه.

    وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول التركية: “الهند تؤيد وتتضامن مع تركيا في موقفها الرافض للانقلاب، وستعمل الهند على إستعادة الشرعية للمصريين الى جانب قطر وتركيا.”

    وكشف كورشيد “كنا على وشك البدء في صناعة قمر صناعي مصري هندي يستخدم في الأمور العسكرية، وكنا نأمل أن تستعيد مصر دورها الريادي في قيادة منطقة الشرق الأوسط إلا أن قادة الانقلاب حالوا دون حدوث ذلك.”

  10. قالت نيفين ملاك، عضو جبهة الضمير الوطني وعضو التحالف الوطني لدعم الشرعية، عبر تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “بالأمس قالوا باعوا قناة السويس وباعوا الأهرامات، واليوم يسوقون أنفسهم عن طريق وكالة يهودية، ويتم تكليف أخرى مثلها بحماية قناة السويس”. وتساءلت ملاك في نهاية تدوينتها: “عن أى معايير تتحدثون؟”

  11. مسا الخير اخي سراج وتسلم الله يخليك ويبارك فيك
    قلبك أبيض أخي بدك من فضائيات الكذب والضلال عندكم بمصر تذيع هيك فيديوهات تبرأ فيها الإخوان ؟
    هيه أصلاً ما صدقت تلاقي حادثة ولا قصة تسيء فيها للإخوان ومناصري مرسي حتى تذيعها ما شايفهم بسرعة عملوا مقابلة مع هالست وبرنامج حتى تشرح معاناتها هالمسكينة !!
    هنن عشرين خبر كذب عن الإخوان فبركوه مرة اتهموهم بحرق الكنائس وأقسام البوليس وقتل الجنود و طبلوا وزمروا فيها وبالأخر التحقيقات أثبتت انه الإخوان ما لهم علاقة ومع ذلك شفت شي فضائية من فضائيات العار جابت الخبر ولا قالته ..الله ينتقم منهم إعلاميي مصر أقذر إعلاميين على وجه الأرض يخرب بيوتهم سبقوا اليهود بالحقارة هنن وبشار المجرم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *