قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى خلال برنامجه الذي يعرض على شاشة “أون تي في” المصرية, أن التاريخ الإسلامي مزيف ومزور، وأن حقيقة الصحابي عمر بن الخطاب ليست كما يقال لنا, وإن المسلمين عامة لا يختارون في الحديث عن التاريخ سوى عدد محدد من السنوات أيام خلافة عمر بن الخطاب، وعمر بن عبد العزيز رضوان الله عليهم ، وكأن التاريخ الإسلامي كله ينحصر في هذه السنوات.

وأضاف عيسى أن كل من يظن أن الخلافة من أصول الإسلام هو واهم ومجرم، مؤكدا أن هذا الفكر لا يقود إلا إلى الإرهاب.

https://www.youtube.com/watch?v=AK3WZ7GQrz0

وفي رده على كلام الإعلامي إبراهيم عيسى قال عضو هيئة كبار العلماء في مصر أحمد عمر هاشم, أن الصحابة ليسوا ملائكة، وغير معصومين من الخطأ، ولكن الرسول كان يقول: “الله الله في أصحابي، فمن أحبني فبحبي أحبهم، ومن أبغضني فببغضي أبغضهم.

وقد انتقد أحمد عمر هاشم، في لقاء مع قناة “العاصمة” هذه التصريحات، قائلا إن كل من يتطاول على أصحاب النبي محمد (ص) هم من الزنادقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. إن الصحابة ليسوا ملائكة، وغير معصومين من الخطأ، ولكن الرسول كان يقول: “الله الله في أصحابي، فمن أحبني فبحبي أحبهم، ومن أبغضني فببغضي أبغضهم،”

  2. من الواضح أن الشيعه يحاولون دس الدسائس في مصر .. من خلال أبواق اعلاميّة تم شراؤها بالمال – كما كانوا يفعلون في سوريا قبل الثورة عندما كانوا يدفعون مبالغ كبيرة مقابل التشيع – فهؤلاء لا يختلفون كثيراً عن اليهود .. يستعملون كل شي في سبيل تحقيق مصالحهم …
    على شرفاء المصريين أخذ الحذر وقطع الطريق على ايران وكـــــــلابها .. وإلا فإنهم سيجرونكم إلى بحر من الدماء كما يفعلون في سوريا واليمن والعراق … لعنة الله عليهم .

  3. إلى دنيز عبد الله: بالعكس ما قاله ابراهيم عيسى هو جزء بسيط من كذبه وتدليسه والواقع المحسوس الملموس يخالف كلام ابراهيم عيسى فلا يمكن أن يصل المسلمين إلى أن يبنوا هذه الحضارة الإسلامية الكبيرة الجبارة الرائعة والتي شهد لها الغرب وكتبوا عنها الكتب انبهارا بها ويكون ذلك من فراغ . أصلا ما تأخر المسلمين في وقتنا الحاضر إلا لأنهم تركوا دينهم الإسلامي واتبعوا أمثال ابراهيم عيسى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *