تساءل الصحفي المصري إبراهيم عيسى عن حق الأزهر بإدانة ما يجري في دول خارج مصر، مضيفا: “ما هي مصادر الأزهر سوى مجموعات الـ “فيسبوك” والسلفية ومجموعة مطبلاتية الإخوان الذين يجاملون السعودية؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=VOgKqLO371c

وكان الأزهر أدان في بيان له، ما ترتكبه “هذه المليشيات المتطرفة من جرائم بربرية نكراء في مناطق السنة التي بدأت القوات العراقية ببسط سيطرتها عليها، خاصة في تكريت والأنبار وغيرها من المدن ذات الأغلبية السنية”، بحسب تعبير البيان.

ودعا الأزهر الجيش العراقي إلى “أن يدقق النظر في اختيار القوات التي تقاتل إلى جواره، وأن يتأكد من أنها تقاتل تنظيم الدولة لا أهل السنة، وألا يسمح للمليشيات المتطرفة بالقتال تحت رايته وأن توحد القوات العراقية جهودها في مواجهة الجماعات المتطرفة والمليشيات الطائفية حفاظا على وحدة واستقرار البلاد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ابراهيم عيسى مرة أخرى، هذا الرجل لا يقرأ الأخبار التي يتبرع بالتعليق عليها. إنها الهيومن ووتش من أصدر التقرير فهل هي تابعة لديوان الخليفة.

  2. أولا: شكرا لعلماء الأزهر على موقفهم المشرف مع أخوانهم أهل السنة والجماعة الذين يعانون العذاب والقتل وسفك الدماء والتشريد من المليشيات الشيعية التي لا تخاف الله تعالى .
    ثانيا: يا إبراهيم عيسى أنت جالس على كرسي وتتفلسف بالكلام وكل يوم وزنك يزيد من الراحة والأكل والشرب والانبساط وأنت لا تعرف أي شئ سوى الهجوم على كل شئ إسلامي , فما دخلك أنت بالأزهر الشريف لكي تعترض عليه وعلى مواقفه ؟ هل لك أي سلطة على الأزهر يا ابراهيم عيسى ؟ أنت خلك مع الفنانات والراقصات والمغنيات ولا تتطاول على علماء الأزهر الشريف .

  3. لولا هذه الميليشيات الشيعية البطلة لما بقي حتى سنة في تلك المناطق !
    على الجامع الأزهر ان يدين عمل الدواعش الذين لم تسلم منهم مساجد اهل السنة ! فكم من امام مسجد سني قتلوه وكم من مسجد دمروه !؟؟؟؟ وكم من شاب سني ذبحوه ؟ بحجة انه لم ينتمي لهم او متعاطف مع إخوانه الشيعة المسلمين ؟؟؟ او قال لا لما يفعل باهل الذمة ؟
    وعلى الأزهر ان يشيد بوصايا المرجعية للمقاتلين وهي عشرون وصية من اروع وصايا الحروب من يريد فليطلع عليها في النت …..
    وعلى الأزهر ان يشيد بتلك الميليشيات واغاثتها لاهل السنة الذين طردتهم داعش فاسكنتهم كربلاء والنجف !! والمساعدات التي تقدم لهم !!
    وعليه ان يبين ان تلك الميليشيات تظم آلاف من اهل السنة يقاتلون الى جانب إخوانهم الشيعة تنظيم إرهابي وهابي مخابراتي فيه مرتزقة ومندسين إضافة. للمختلين عقليا او البله المغفلين السفاحين الحارقين لعباد الله المسلمين من اهل السنة او القاطعين للرقاب او المغتصبين للنساء ؟؟؟؟
    وبعدها اذا وجدت تجاوزات فردية ندينها نحن وإياه معا ونحاسب مرتكبيها …
    اما إدانة الأبطال لحساب عيون ال سعود ومن يدفع المال الحرام فهذا لن يوقفنا من اقتلاع كل داعشي ليس في العراق فحسب انما في سوريا وليبيا ومصر وسنطاردهم حتى في المريخ كشيعة اوحتى لو تنكروا بأزياء النساء وتمكيجوا !!! فسنشلحهم سنشلحهم !! ونوءنثهم ونبيعهم !! ومن لا يريد ان يشتري فليتفرج .

  4. لو لا هذه المليشيات الشيعية التي حمت العراق وبغداد والدول الخليجية من السقوط في قبضة داعش لذبحت داعش السنة قبل الشيعة وانتهكوا اعراضهم واحرقوهم احياء كما يفعلون الان في الموصل والمناطق السنية وسوريا ..الشيعة هم اصحاب الغيرة على اعراض العراقيات من سنة وشيعة بل خيرا من كثير من السنة العراقيين عديمي النخوة الذين سلموا اعراضهم وبلدهم لمرتزقة داعش الانجاس يلوثون به .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *