تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة إيرانية وهي تصرخ في أحد البنوك الحكومية ، متمنية أن تقوم الولايات المتحدة الأمريكية باستهداف إيران وإسقاط النظام الحالي.

ورددت المرأة الإيرانية أمام الحضور المتواجدين في أحد المصارف بالعاصمة طهران، وهم ينتظرون استلام العملات الأجنبية بسعر أقل من مراكز الصيرفة المعطلة، شعارات مناهضة للنظام والمرشد علي خامنئي.
وقالت وهي تخرج من البنك “ما هذا البلد؟ كلنا نموت خنقًا، لماذا ذلك؟ يجب أن يوصل أحد صوتنا إلى المسؤولين، الجميع يقول الموضوع ليس مرتبطًا بي، مراكز الصيرفة معطلة وتقول ليس لدينا عملات أجنبية، أوضاع البلد منهارة”.
وأضافت المرأة وهي غاضبة على تردي الأوضاع الاقتصادية وعدم توفر العملات الأجنبية : “هل يجب علينا أن نذهب لخارج البلاد نستجدي، إن شاء الله يأتي اليوم الذي تقوم أمريكا بقصف إيران وإسقاط نظامها، الموت لخامنئي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بعيداً عن الموضوع.. ما أقوى المرأة (المرأة بشكل عام) حينما يصمت الرجل في مواقف من المفروض أن يعلو فيها صوته يظهر صوت المرأة في قوة وتحدي غير مبالي.. أتكلم هنا بشكل عام!!

  2. ايران اعداء الله ومذهبهُم اغلبه تخـلف واكاذيب واغلبه كوميدي الصراحه لكن عندهم دومقراطيه وتغيير الرئيس فور انتهاء ولايته ولا يتم تعديل الدستور وتفصيله على مقاس شخص بعينه ومثل هالحرمه تكلمة بحُلايه ولم يتعرض لها احد حتى مبدأ الجُرأه على انتقاد الحكومه موجود , ببعض الدول لو تقول لماذا ؟ ممكن يعلقوك من اذانك
    من يُريد ان ينتقد ايران يجب ان تكون بلده افضل منها لا اقصد ماديا ولكن اعتبارات كثيره منها سياسيه وعسكريه وكثير اشياء
    اكيد ما احب ايران لكن ما راح انزع صروالي وشوشح فيه واقول الموت لايران .
    من يُريد ان يُعادي ايران فمكانها معروف ومن يُريد ان يُهاجم ايران ايضاً مكانها معروف لكن دائما طول اللسان يدُل على قصر اليد واذا الامور تُدار بالكلام يا سيدي انا نبي وبطل بالشطرنج , سهله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *