دافعت إيفانكا عن سلوك والدها الرئيس دونالد ترامب، تجاه الأسرة والنساء، (الثلاثاء)، وقالت إنها فخورة به، لأنه حتى قبل أن يصبح رئيسا، كان يضع جل اهتمامه خلال حملته الانتخابية، في دعم ومساندة الأسرة ككيان مجتمعي مهم، واصفة إياه بـ “البطل الشجاع”، في الدفاع عن حقوق الأسرة والمرأة.

وأثار كلام إيفانكا الجمهور، الذي كان يتابع حديثها في لقاء على هامش قمة مجموعة العشرين النسائية في برلين، بحضور المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وأطلق صفارات الاستهجان اعتراضا على كلامها المبالغ فيه عن احترام ودعم والدها للمرأة، على ضوء عدد من الفضائح التي وضعت ترامب في قفص الاتهام بخصوص كيفية رؤيته للنساء، في وقائع وُصفت بالمشينة، أبرزها اعترافه بالتحرش دون عواقب بسبب شهرته قبل سنوات، ومن ثم اعتذاره عن ذلك.

وبعد أن استوقفتها المذيعة سألتها عن رأيها في التناقض بين ما أبداه والدها تجاه نساء في مقابلات رسمية، وكلامها عن دعم الرئيس للمرأة، فقالت إنها اطلعت بالفعل على ما أثير إعلاميا تجاه تصرفات والدها، إلا أنها متأكدة بالتجربة مع آلاف النساء اللائي عملن مع أو لصالح والدها، لعشرات السنوات في القطاع الخاص، أنهن يشهدن على إيمانه الراسخ والأكيد بقدرات المرأة.

وأكدت ابنة الرئيس أنها نشأت في بيت نالت فيها كل الحرية لتفعل ما تريد، وأن والدها كان دافعا لها للأمام، كما أنه لم يفرق بينها وبين إخوتها الذكور، وأن الجميع كما شهد له بتلك الصفات الحميدة كرجل أعمال، سيرى نفس التوجه فيه كرئيس للولايات المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كلام ترامب قبل الرئاسه كان مُستفز للمُسلمين وللعرب وعندما اصبح رئيس فعل ما لم يفعله اي رئيس مُسلم او عربي بحق ضحايا بشار الاسد عميل ايران وروسيا .
    ترامب غير مُنافق , ممكن يكون عنصري لكن لا يقبل بالظُلم والله اعلم

  2. راح يكون احسن من كل اللي سبقوه وقلت هذا الكلام في تعليقات سابقة
    نعم متسرع و مندفع لكنه شخص حريص
    راح يكون حريص على بلده و العالم مثل ماهو حريص على ثروته و ولاده

    بصراحة شخصيته تلفت الانتباه !!!

    ان شاءالله نصرة المظلومين بدون استثناء والسلام راح يكون على ايده ،، اميين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *