كشف تقرير اعلامي عن تعرض موظفي رئاسة الوزراء الاسرائيلية للضرب على أيدي رجال أمن رئاسة الوزراء، وذلك بعد أيام قليلة من الكشف عن قضية التحرش الجنسي لأحد كبار مسؤولي مكتب نتنياهو، وفق ما اشارت اليه صحيفة صدى البلد.
وبحسب الصحيفة، أماطت القناة الثانية بالتليفزيون الاسرائيلية اللثام عن اعتداء رجال أمن رئاسة الوزراء الاسرائيلية بالضرب على موظفي المقر الذين تجمهروا أمام قاعة اجتماعات رئاسة الوزراء، للاحتجاج على ظروف عملهم الصعبة وتدني رواتبهم وعدم صرف حوافز الإثابة لهم التى طالما تعهد المسئولين بصرفها لهم.
وعرض التليفزيون مقطع فيديو يوثق اعتداء رجال الأمن على موظفي رئاسة الوزراء، مشيرا الى أن الموظفين قرروا فض تجمهرهم قبل انعقاد الجلسة الأسبوعية للحكومة صباح الأحد.


من جانبه أوضح رئيس لجنة العاملين بمقر رئاسة الوزراء، أنه من غير المعقول أن يكون هناك مئات العاملين فى عام 2012 يتقاضون راتبا لا يتجاوز الـ4,500 شيكل شهرياً فقط (ما يعادل 800 دولار تقريبا)، وطالب وزارة المالية برفع هذا الظلم عنهم ومساواتهم بباقي العاملين فى وزارات الحكومة.
وقد هدد العاملون المحتجون بوقف العمل داخل مقر رئاسة الوزراء تماماً، إذا لم تستجب الحكومة بمطالبهم وتعمل على تحسين رواتبهم.
يأتي هذا بعد أيام قليلة من الكشف عن فضيحة جنسية في مكتب نتنياهو، حيث اتهم رئيس مكتب نتنياهو نتان ايشل، بمطاردة احدى الموظفات العاملات معه، ويتعرض نتنياهو لضغوط شديدة بسبب هذه الفضيحة لوقف رئيس مكتبه عن العمل، بينما ذكرت صحيفة معاريف أن ما نشر حتى الآن هو نقطة في بحر، ازاء ما يجري في الخفاء في مكتب رئيس الحكومة، اذ انه عندما يقف قادة المكتب ضد شخص يرأس المكتب الشخصي لرئيس الحكومة، فهذا يقول أشياء كثيرة، أكبر من الفضيحة الأخلاقية المحكي عنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شكرا حبيبتي ; حبيت اعرف من متى وانتي عايشه بالاردن / واي لغه تكتبين بها و تتكلمين بها بالذات بالاردني ولا الفلسطيني والله اتخربطولي اللهجات حاستهم لغة واحده هههه معلش حبيبتي اتحمليني شوي.

  2. لا يا بنورة مو مشكلة انتي بتامري مو بتطلبي ……..
    انا عايشة بعمان العاصمة واشتغل بشركة محاسبة ومديرة مكتب
    من متى عايشة انا انولدت هون بالاردن
    وانا طبيعة شغلي بنتعامل مع كتير ناس لذلك بنتعلم اتقان اللغة هههه وبحب اتعلم كل شي انا
    اللهجة الفلسطينةغير متل الاخ انس يتقنها بالضبط هي اسهل من اللهجة الاردنية
    واوامر تانية للحلوة اامري انتي بس ههههه

  3. ما شاء الله عليك قدها و قدود يا مديرة….و بهاد النفسيه الحلوى كملتي عليا والله عن جد .تستاهلي كل خير يا راكزه /بعتذر على لغتي هاده ممزوجه والله كي تفهموني وبس وما ادري اذ كنتو تفهموني صح ههههه.

  4. ههههه لا انا بفهم عليكي
    بس بعض كلمات شوية بتكون مو مارقة علي متل مونيا حكتلي اتهلي ؟؟؟

  5. ايوا يا ست كريمه دنا بردو معايا لغات عملت دبان واتشهر والبنات ترجموه لجميع اللغات ربونا عا المفتري الف رحمه ونور عليك يا سيد المعلمين ربونا يبشبش الطوبه الي تحت نافوخك يخويا ونعمه ربونا مبئتيش عارفه يميني من شمالي اه اومال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *