قال محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميًا بـ”الشيخ ميزو”، إن اليهود والمسيحين والمجوس، سيدخلون الجنة، وأن كل من يعمل صالحا سيدخل الجنة ، وانه يوجد آيات قرانية تؤكد ذلك .

https://www.youtube.com/watch?v=0J3cbIGzsJw

وأضاف “ميزو” في حواره مع الإعلامية رولا خرسا، في برنامج “الطيب والشرير”، المذاع عبر فضائية “LTC”، أن كلمة دين في القرآن الكريم تعني القانون، وكلمة الإسلام اسم صفة وليس اسم ذات وأن الإسلام ليس ضد الكفر، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم عرف المسلم، بانه من سلم الناس من لسانه ويده .

وتساءل: هل المسلم الذي يقتل وهو يقول الله أكبر سيدخل الجنة والمسيحي أو البوذي المسالم سيدخل النار؟، وتابع : ان الله سبحانه وتعالى رد علينا جميعا في قوله،” ليس بأمانيكم ولا أماني أهل الكتاب من يعمل سوءا يجز به ولا يجد له من دون الله وليا ولا نصيرا ومن يعمل من الصالحات من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فأولئك يدخلون الجنة ولا يظلمون نقيرا”.

“ميزو” يدعو لإبادة “الإخوان والسلفيين”

من ناحية أخرى، دعى “الشيخ ميزو” الى ابادة الأخوان وقال إنه لو كان مسؤولا أمنيا لـ”أباد الإخوان والسلفيين من على ظهر أرض مصر”.

وتابع : “الدعوة لقتل كل إخواني وسلفي ليس شر، الإخوان وتيار التأسلم السياسي فيه صفات الجماعات الصهيونية”.

وأضاف: “هذه الجماعة إن لم نقف أمامهم ونبيدهم إبادة، سيكون خطرا على الدولة، ولو كنت مسؤول أمني مكنش فيه إخواني أو سلفي في مصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هو انت!!!!!!!!! طبعا اسم على مسمى وجالس ويبص كويس في وجه المديعة وهي متبرجة ويفتي ودخل حتى المجوس الجنة.لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شفت وصلتو الدين لفين ياإما داعش تفتي وتقطع الرؤوس وتحلل. ويا زي فخامتك فاتح الجنة عالبحري للكل.استغفر الله العظيم منكم شيوخ آخر زمقن.

    1. الساعه صارت2h18 ، رح روح نام ، ليلتك سعيده ، وتحياتي لشاميتي الحلوه ، وخيّي أحمد

      1. تصبحي على خير نِڤين العزيزة كتير على قلبي
        ما صحّلي حاكيكي اليوم .. بكرا عندي امتحان سئبل وكنت عم حضّر
        ادعولي صبايا
        لطيفة العسل كيفك اليوم؟

  2. وجهه عابد الشيطان !!
    هذا هو الشيخ الذي يكذب النبي صلى الله عليه وسلم استخفر الله، بان لا يوجد عذاب القبر !! و اليوم الاعلام الفايد التتري الانقلابي يلمع صورته، طالما هد ضد الاخوان ، في هذا الشهر الكريم يقول لو انه مسؤل في حكومة الانقلاب لابادة كل اخواني او اسلامي !!! الا هذا تحريض مبين ؟!! لماذا لا يحاكمه بدال ان يلمعه ؟؟!!

    المفارقة العجيبة، كل من يحكم عليه ثاني يوم يخرج ببراءة الا الاخوان !!! احمد موسى السافل و اسلام البحيري الفاسق الذي كذب كل تاريخ الاسلام من ايام الرسول و الى يومنا هذا ووووووووو ..

    يخرب بيت هكذا قضاء و نفاق و لكن ماذا نقول لتتر الهمج الامي الشوارعي!!! بدال ان تساعدوا اطفال الشوارع و بناء بيوت لملائين الناس الذين لا يملكون مأوى، رصدتوا عشرات الملاين من الدولارات لاحتفالات بقناة السويس!!! اشبعوا شعبكم و لو باضعف الايمان و بعد ذالك افرحوا و امرحوا يا او غا د !!!!

  3. مو الأحسن تتركوا الجنّة لصاحب الجنّة!؟
    ما بعرف ليش الكل عم يتخانقوا ويوّزعوا بطاقات الدخول وكأنه الله عطاهم مفتاح الجنّة!!
    خلص كل واحد على دينه الله يعينه وما حدا بيحاسب غير الله

  4. ان اللي مقتنعة بيه مثلما قال شيخنا ميزو
    ان فعلا من يعمل اعمال صالحة يدخل الجنة حتي لو مسيحي او يهودي بس مش بوذي ولا ملحد لان دول لا يؤمنون بالله لكن المسيحيين واليهود مؤمنين بوجود الله وانه من خلقنا وخلق العالم الفرق الوحيد عدم الإيمان بالرسل
    ولو بتأمل في المسيحية واليهودية بتأكد انهم مؤمنون بالله والثواب والعقاب والجنة والنار ولكن فقط الفرق في الإيمان بالرسل وانا مقتنعة ان اي رسول هو إنسان وان الله يحاسب علي الاعمال وليس الإيمان بالبشر حتي لو رسل
    ده إيماني واقتناعي وما أحب احد يعترض علية لأَنِّي اعرف العرب غاويين نفااق

  5. علي البحري ههههههههههههههههههههههههههههههههه افتكرت الاسكندرية ههههههههههههه

  6. الله يرحم والديك يا شيخ في هدا الشهر الفضيل كلام صحيح و هو يستشهد بالقران وهنا ناس تقول غلط يا سبحان الله تكدبون القران

  7. إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ

    هده سورة البقرة الاية 62

  8. فهمنا هالشي ، بس ليش لما واحد مسلم يغير دينو و يبقى مسيحي او يهودي ، بينقال عليه مرتد و يدخل جهنم !!! بدّي حدا يوضح لي هيدا الشي، نورت فيكي تجاوبيني حياتي إنت؟؟؟؟؟؟؟

  9. اخت ايمان ان ايظاً اؤمن بتلك الاية و لكن هناك اية اخرة مضادة لهذه الاية و ياريت الاخ سراج او الاخ مسلم عربي او اي حد يشرح لنا هذه الايتين و بالتفصل لو سمحتوا؟؟ و شكرا

    ( وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *