ألقت الأجهزة الأمنية المصرية بالدقهلية، القبض على أم عذبت طفلها ونزعت أظافره وألقت المياه الساخنة على جسده.

تجردت أم من مشاعر الأمومة وعذبت طفلها وكبلته أسبوعا ونزعت أظافره إلى جانب وضع مياه ساخنة على جسده دون سبب واضح حتى الآن، فقط أشيع أن الطفل هشم بعض الأطباق أثناء عدم تواجد والدته فكان جزاؤه العذاب البشع.

من جانبة، أكد مدير المستشفى الدولى بالمنصورة الدكتور “طارق عرفات “، أن المستشفى استقبل الطفل “مروان هشام” بالأمس وعمره 7 سنوات في حالة إعياء شديد وحالة سيئة يرثى لها وإضطراب شديد فى الوعى، مقبلا على غيبوبة.

وأشار “عرفات”، إلى أن الطفل ظهر عليه آثار تعذيب في جسمه نتيجة ضرب وعض والقاء مياه ساخنة على جسده، وبعض أظافر الأقدام منزوعة، واصفا حالة الطفل بالبشعة التى أثارت الجميع ، وبعد إجراء الفحوصات تبين أن الطفل يعاني من إعياء وجفاف شديدين وإضطراب فى الإدراك والوعي واختلال فى نسبة حامضية الدم وفقا لتحاليل الغازات فى الدم التى تقوم بتحديد كمية تأثر الدم بالصيام وعدم تناول الأطعمة.

وأشار “عرفات إلى إنه تم وضع الطفل على جهاز تنفس وإعطائه الأدوية والمحاليل المناسبة وفقا لبرنامج تغذية عن طريق الوريد “برنامج كامل.”

وذكر “عرفات “،والد الطفل أكد أن وراء عملية التعذيب والدة الطفل وتم إبلاغ الشرطة وألقى القبض على الأم بالأمس للعرض على النيابة ، مؤكدا على أن الطفل مازالت حالته حرجة ومعتمدا على جهاز التنفس الصناعي ولكن الحالة العامة حرجة ” وربنا يوفقنا في العلاج” .

واختتم “عرفات حديثه “نسأل الله تعالي أن يصلح حاله فى الفترة القادمة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا اله الا الله اكيد هل الام تعاني من حاله نفسيه خطره حتى تستطيع القيام بهكذا عمل مع ابنها وتتجرد من مشاعرها كأم

  2. نساء مصر اصابهم جنون البقر بما نراه هنا .
    الاهي يا جبار اانزل على الشيطانة وابل من الغضب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *