قال عدد من المتهمين بعد أن قضت المحكمة ببراءتهم من تهمة ممارسة الشذوذ داخل حمام بلدى بمنطقة ”كلوت بك” برمسيس في العاصمة المصرية القاهرة، في تصريحات لموقع ”مصراوي”، أنهم ”رجالة”، فيما حمد آخر ربه بعد حكم المحكمة الذي وصفه بالمُنصف، وهتف آخر من داخل القفص ”احنا مش هنسيب حقنا.. وهناخد حقنا”.

خارج القفص ازداد الاحتقان من وسائل الإعلام، حيث قال أحد أهالي المتهمين: ”انتو كده بتظلموا عيلة بحالها.. من أصغر طفل فيها لأكبر راجل فيه.. ومرمغتوا راسهم في الوحل.. انتو هنشوف فيكم يوم بإذن الله”.

وكان برنامج ”المستخبى”، الذي تقدمه الإعلامية منى عراقي، قد أذاع على إحدى الفضائيات، خبر القبض على أكبر وكر للشذوذ الجماعى بمنطقة رمسيس، وعرضت ملابسات الحدث وواقعة ”التلبس” كـ ”تحقيق مصور”.. وهو ما دعا أحد أهالي المتهمين، بتحذير المذيعة بقوله ”لسه دورها جاي معانا”.

وكانت محكمة جنح الأزبكية، برئاسة المستشار إيهاب كمال، اليوم قضت ببراءة 26 متهمًا بممارسة الفجور والشذوذ داخل حمام البحر في منطقة رمسيس، وأكد أحد أعضاء الدفاع عن المتهمين: ”حق المتهمين مش هيرجع إلا بالقصاص من كل من أساء إليهم، وهتك أعراضهم”.

البداية كانت قيام ضباط إدارة حماية الآداب بالمديرية بضبط كل من ”فتحى.م.ع”- صاحب حمام بلدي بمنطقة ”كلوت بك” برمسيس، ”فتحي.ف.ع”، ”مرعى د. س.”، ”أحمد.م”، و”إبراهيم.م.أ”، وجميعهم يعملون بذات الحمام، وتبين من التحريات قيام الأول بمعاونة الباقين بإدارة حمام بلدي ملكه، الكائن بشارع باب البحر دائرة القسم للأعمال المنافية للآداب، وإقامة حفلات الفجور والجنس الجماعي بين الرجال الشواذ جنسيًا بمقابل مادى.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *