العربية.نت- أكد مدير مديرية الصحة بمحافظة الإسكندرية المصرية أن لواء متقاعداً بالقوات المسلحة وزوجته قُتلا إثر انهيار عقار بمنطقة سيدي جابر، الأحد 25 أغسطس/آب.

وذكر أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من انتشال جثتي كل من مصطفى عبدالحميد محمد عبدالعزيز (65 سنة) لواء قوات مسلحة بالمعاش، وزوجته آمال جادالله فتح الباب (55 سنة) ربة منزل، من تحت الأنقاض.

وتلقى اللواء أمين عزالدين، مدير أمن الإسكندرية، بلاغاً بانهيار عقار رقم 15 بشارع القطائع بمنطقة سيدي جابر، وتبين أن العقار مكون من 7 طوابق، وبكل طابق 3 شقق.

وقامت قوات الشرطة العسكرية بالمساعدة في انتشال جثث الضحايا من أسفل الركام بمساعدة رجال الحماية المدنية.

وشهدت الإسكندرية سلسلة من الانهيارات العقارية خلال العام الحالي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وأكيد كمان ا رح يطلع لإخوان ومرسي هنن سبب انهياره …لأنه هنن سبب كل شي بالعالم من سقوط الأندلس لثقب طبقة الأوزون !

  2. قضية انهيارات المباني في الاسكندرية كل عام اكثر من بناء يعني ان هناك غش في البناء ويشترك فيه المحافظ او مديرية المباني ومكتب الاستشارات ومصلحة التفتيش للمباني ومراقبة الاعمال الهندسية وشرطة البلدية والمقاول او الشركة التي تشرف على المباني وكلهم مسؤولون عما يحصل فلو ان هناك ضمير ومراجعة صادقة لكل ما يحصل من قلة الامانة لما كانت تحصل هذه الانهيارات لان الدولة او البلدية تقوم بوضع برنامج لبناء عمارات سكنية شعبية بالاشتراك مع شركات البناء والمقاولات باشراف دقيق لما تشبث اللواء وزوجته بمنزلهم الذي دفع ثمنه من عرق جبينه ولو خرج منه فاين سيجد منزلا يؤيه ويعيش بقية عمره لذلك اعتقد ان كل واحد من هؤلاء المسؤلين مسؤول باءية طريقة عن موت هؤلاء الضحايا وسيحاسبهم رب العالمين عن هذا التقصير 0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *