ينفق البعض أموالاً طائلة على عمليات التجميل ليشبهوا نجومهم المفضلين في عالم الفن أو الرياضة، لكن مصففة شعر بريطانية ذهبت بعيداً في ذلك، عندما قررت أن تتحول إلى صورة طبق الأصل عن رسم كاريكاتوري لنفسها.
وكانت كريستينا بوتيل (31 عاماً) من ويست يوركشاير في رحلة إلى جزيرة إيبيزا في البحر المتوسط، عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وحصلت على رسم كاريكاتوري لنفسها في تلك الرحلة، ومنذ ذلك الوقت، وهي تحاول أن تشبه هذه اللوحة.
وأنفقت كريستينا أكثر من 150 ألف جنيه استرليني (232 ألف دولار) على عمليات التجميل على مدى 15 عاماً، لتصبح أشبه ما يمكن برسمها الكاريكاتوري، لكنها ما زالت تعتقد أنها بحاجة إلى المزيد من العمل لتحقيق هذا الهدف.
وأنفقت كريتسينا حتى الآن 23.600 جنيه استرليني (40 ألف دولار) على خمس عمليات لتكبير الصدر، و 36.000 جنيه استرليني (55 ألف دولار) على جلسات التسمير، و48.000 جنيه استرليني (74 دولار) على وصلات الشعر بالإضافة إلى حقن الشفاه والبوتوكس وغيرها من عمليات التجميل بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.
وتقول كريستينا : “عندما شاهدت الرسم الكاريكاتوري للمرة الأولى شعرت بسعادة غامرة، وقلت في نفسي هذا هو الشكل الذي يجب أن أكون عليه، وشعرت بالغيرة من اللوحة”.
وتضيف: “أعرف أنني سأستيقظ بعد كل هذا لأجد نفسي شخصاً آخر تماماً، الأمر بالنسبة لي عبارة عن حلم، ومع كل عملية تجميل أقترب من تحقيق هدفي الأهم في الحياة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بريطانية الحمد لله يعني مش عربية الحمد لله ذكرتني بواحدة تفتخر انها مش عربية الحمد لله اظن تشبهلها

  2. فظييييعة ههههههه يا جااموستي انتي يا طعمة تعالي بلاها تغيير الأسماء وتعالي باسمك هههههه نفسي اتخانق معاكي زي زمااااااان هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *