fانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين فيديو لسهرة شبابية في فرح بإحدى المناطق بالخليل حسبما أشار الناشطون عبر مواقع التواصل تحت عنوان” العرب يقتلون بعضهم والفلسطينيون والاسرائليون يرقصون معا”، حيث يظهر الفيديو جنديان اسرائيليان يرقصان في فرح شعبي لفلسطيني على موسيقى اغنية “غانغامستايل”.

ويظهر في الفيديو من خلال معلق ال دي جي أن هذا الفرح جرى في منطقة جبل جوهر، جنوب مدينة الخليل.

وأثار هذا الفيديو الجدل في جانب الفلسطينيين، كما أثار ردود أفعال قوية من أبناء الدول العربية الذين علقوا عليه بعدما رفع على موقع “اليوتيوب”، قائلين” العرب يقتلون بعضهم والفلسطينيين والاسرائيليين رقصون معا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. قبل ان يعلق احد بأي اساءه للشعب الفلسطيني هذا العرس في الجليل و ليس الخليل و هؤلاء دروز و كما هو معروف فالدروز يخدمون في جيش الدفاع الاسرائيلي و يقتلون الفلسطينيين !!!!!! الله لا يسامحهم يا ما شفنا منهم !!!!! فرجاءاً من نورت التصحيح من الخليل للجليل و هناك فرق كبير بينهما !!!!

  2. اين رأيتم العروس والعريس يا نورت !!
    هي مجرد حفله لشباب الله اعلم ما هي جنسيتهم ٠٠من كل عقلكم ان الأسرائيلي الجبان قادر يتقرب من الفلسطينين كل هالقرب او ان الشعب الفلسطيني بطيقهم !!

  3. إتقو الله يا نورت هذا العرس عند الدروز
    وهل من المعقل ان يرضى جندي اسرئيلي الرقص بين مئات الفلسطينيين بكل هذا الأمان
    ملاحظه العرس معروف بالزمان والمكان والدروز معروفون بتعاونهم مع إسرائيل منذ لحظة دخولها ال فلسطين وقد ابدعوا وكانو اشد عداءاً للفلسطينيين من الإسرائيليين
    غيرو العنوان لان هذا غش وانتم تعرفون انه افتراء

  4. مية هلا والله نورت الجريدة
    والحمد الله ع سلامتك أخي الغالي أبو ناشي
    كيفك وكيف الاهل ان شاء الله الكل بيخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *