“لهذا السبب لا تشعر المرأة بـ “الراحة” خلال الحمل” هو التعليق الأكثر انتشاراً بين المعلقين على فيديو يظهر فيه جنين نشيط يفضل الرقص بإيقاع سريع بدلاً من البقاء ينتظر لحظة الخروج إلى النور.

والطريف في الفيديو حركة الجنين المفرطة لدرجة توحي بأنه يرقص بكل أطرافه، إذ لا يكتفي بالركل أو تحريك يديه كما هو معتاد على مشاهدته في جلسة السونار بل يرقص بحماس وكأن والدته تسمع أغنية في تلك اللحظة.

https://www.youtube.com/watch?v=PPXr_qArwuQ

وعلى الرغم من عدم توافر تفاصيل حول عمر الجنين أو هوية الأم، غير أنه تحول إلى نجم عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثيراً الكثير من التعليقات الساخرة حول رقصته الاستثنائية فيما توقع آخرون ولادة طفل مفرط بالنشاط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الله يحمي ولاد ناس…
    لما كنت بصورة السونار الحكيمة ما كان فيها عّم تحدد الصور جيداً لان شفت بعيوني كيف بهز بهز ما شاءالله وكأنه جالس على قالب جالي .رغم اني لا احس خارجياً بانه يتحرك ابداً..
    وكل ما بدها تحدد صور لتفاصيل الوجه كأن حدا بيمسك يديه وبحطها على وجه لسا ما طالع بدو يلعب غميضة ): ..
    ولما كنت عّم اعمل check up عادي الحكيمة كمان استغرقت ٨ دقايق لتتمكن من سماع القلب (وقالت يا الهي كم هو نشيط الحركة وسهل عليه الاختباء علينا..
    بس بكرا انا يجي بخير على هالدنيا رح يقول يا ليت ضليت جوا هز واتخبى وما اعرف شو في حوالي ):

  2. انا كنت بحس بكل حتة ببطني بترقص حتي بضهري هههههه الله واكبر 3 مش عارفة عملتها ازااي لحد الان كل ما أفكر اني شلت 3 مرة واحدة وخرجت من الموضوع سليمة الحمدلله بحس اني superwoman وقدرت استعيد رشاقتي المودلية من model يعني هههههههه في وقت قصير بس مش انصح اي حد يجرب توائم لانها قاااااتلة بس الحلو في السونار كانو عاطيين ضهرهم لبعض كانو قرفانين من الزنقة وتمت العملية علي خير والي لقاء اخر قريبا مع الحمل والسونار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *