انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أثار الكثير من التعليقات وتم تداوله بشكل واسع بين المشاهدين.

ويظهر في المقطع طفل يشرب الشاي وحين يسأله والده “شو أحلى شي بالدني ماما او بابا”، يصرخ الطفل بعفوية “الفلوس” أي المال، الأمر الذي أذهل الآلاف من المشاهدين.

https://www.youtube.com/watch?v=_YYab7zypWo

وفي وقت لاحق، تمّ تركيب أغنية الفنان محمد فؤاد “الحب الحقيقي” على مقطع الفيديو، للإشارة الى أن المال هو الحب الحقيقي من وجهة نظر هذا الطفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. كف لطيف على فم الطفل الملقَن للدرس…
    وعصا قوية للاب (: ….
    بس بالاجمال معظم الأطفال قبل إكمال السنة يعرفون ان المال مميز ومهم ويبتسمون ويفرحون حين يعطيهم احدهم المال.،.(: وايضاً البوظة و soft drink حتى وان كان الأهل لازيشربونه يومياً ..)
    بس انو ندرس اطفالنا هيدي الطريقة ف عيب وغير عادلة في التربية (انو ماما او بابا والجواب بكون ملقن بطرق اخرى للطفل )..بس كرمال التصوير والنشر…

  2. السلام عليكم ورحمة الله كيفك عزيزتي
    صاحبتي لما بتسأل شو عاملة (بقلها الولاد ناموا وعم اخد وقت رياحتي) ردها يكون يا ربي ولا النظام العسكري(: لان الساعة ٨ بكونوا بغرفهم ،بس حالياً ما في الا الكبير مش عّم يقبل ينام قبل صلاة العشاء (صار ١٠:١٠) واذا قلته فيك تصلي بكير وتنام لأنك صغير ما بيرضى بقلي بليز بنتظر بالسرير وما بعمل فوضى ): (حاططني امام الامر الواقع):

  3. لايجب أن نربي أطفالنا على حب المال منذ الصّغر فهذه مشكلة عويصة عندما يكبر

  4. قدم محل لبيع العطور في موسكو أحدث عطر متميز برائحة قطع نقدية تلبية لطلب أحد الزبائن.

    وتقول الخبيرة المختصة في إعداد العطور أليسا تشيرنيشوفا إنها هي التي ساعدت على إعداد العطر المذكور لهذا المحل وذات الخبرة الطويلة في تحضير الروائح غير العادية. وأضافت أليسا أن فكرة إعداد هذا العطر تولدت لدى أحد الزبائن من مدينة فلاديمير. ويعمل هذا العطر من منقوع أشجار الشوح والسرو.

    وليست هذه الرائحة هي الوحيدة بين العطور غير العادية في المحل. فمن الممكن للمرء أن يشتري هناك عطورا برائحة البسكوت والعلكة والحليب وغير ذلك.
    https://www.youtube.com/watch?v=xfG7NJ-gd8w

  5. هيدا اللي كان ناقصنا ريحه النقود 🙁 🙁
    منيح يا اظلمت نزلتي الخبر فكرت بدك تصادري وتنزلي انتي تحياتي

  6. من الواضح انه الاب هو لي معلمو على هلحركة وينطق هالكلمة لان كطفل اكيد ميعرف قيمة الفلوس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *