في سياق خطتها لدعم قناة الـ “ال بي سي” (الفضائية ) وتقديمها خلال عام 2014 بحلة جديدة وبشبكة برامج مستحدثة، تستأنف شبكة قنوات روتانا هذه الخطوة بتقديمها أول مسلسل اجتماعي من تلفزيون الواقع في الدول العربية.

هذه الموجة التي بدأت عالمياً مع أسرة “كارداشيان” التي غيرت مفهوم برامج الواقع الاجتماعية ستصل أخيراً إلى العالم العربي مع “حياة خوات” من انتاج شبكة قنوات روتانا بالكامل وبميزانية ضخمة ليلاحق يوميات أخوات خمسة لا تخلو حياتهن من الصخب والمواقف الطريفة حيناً والمتفجرة أحياناً. فماجدة، فاطمة، أسماء، شيماء وملاك خمسة أخوات يعشن في البحرين وتملك كل واحدة منهن طبعها الخاص وحياتها وأحلامها الخاصة غير انهن لا يفترقن، وتتداخل حياتهن بشكل درامي.

khawat

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. معكم حق …فعلاً محتاجين لنسخة عن عائلة كديشان لأنها عائلة بترفع الراس ….

  2. طيب ; كم كيرداشان فيه من يتابعها لانها مشهوره و و متزوجه من مشهور و سيده اعمال و عندها خطوط ازياء و حقائب و اسرتها في عالم هوليووود من التسعينات . لكن كومه هالبحرينات الجياكر على قوله البحرينيين مفترض نتفرج عليهم ليه؟ عشان مثلا نتعلم اللهجه البحرينيه و الا علشان نتعلم نعمل الحلاوه البحرينيه ؟؟؟ ماتحملنا قناه البحرين نتفرج عليها نغث حالنا بكومه بحرينيات كاسدات ! انشر يا حبي الكاسد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *