وصف الشيخ خالد عبد الله الإعلامية المصرية هالة فهمي والمعارضين للرئيس محمد مرسي، بأنهم راقصات، وأعداء للدين الإسلامي، ولا يعرفون شيئا عن الوطنية، قائلاً “دول ناس راقصات، ولا يعرفون شيئا عن ربنا أو الدين.”
وأكد الداعية الاسلامي في مداخلة هاتفية لاحدى القنوات المصرية أنه سيدافع عن الرئيس مرسي، وعن البلد والدين بكل ما أتاه الله .


ووجه الداعية تحذيرا شديد اللهجة لمعارضي مرسي قائلا ”هتجيبولنا كفنكم.. هتلبسوه إنشاء الله لما ينزل ملك الموت ويقصف برقابكم، ويريح منكم البلاد والعباد”.
وتابع ”دول ناس لا تعرف عن الدين ولا على الوطنية شيء، فهم أقرب إلى الراقصات فى تعاملهم مع اللعبة السياسية”، مضيفًا :”ولا يعرفون ربنا ولا بيخافوه، لأنهم لو بيخافوه كانوا خافوا على مصالح الناس وعلى دمائهم”.
وكانت هالة فهمي المذيعة بالقناة الثانية المصرية ظهرت يوم الأحد الماي بـ “كفنها” على الهواء مباشرة، اعتراضا على قرارات مرسي وتضليل الإعلام ووصفت هالة فهمي الإخوان بـ “قتلة السادات”، وهاجمت الدستور الجديد الذي تم طرحه للاستفتاء، واصفة إياه بـ “دستور العبيد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. من خلال تتبعي للاحداث في مصر تبين لي أن نفس الأبواق الاعلامية والفنية التي كانت تطبل وتزمر لمبارك ومشروع التوريث الرئاسي هي نفسها من تشن اليوم حملة شرسة على مرسي والاخوان ..والغريب في الامر أنه في زمن مبارك كانوا يحتالون على الشعب من خلال توهيمه انه يعيش في نعيم وحرية في ظل حكم الريس حسني مبارك وكانوا يلقبونه ب “أبو المصريين” واليوم في ظل الحرية الحقيقية حيث بات مسموح لهم” ببهدلة” الرئيس المنتخب ديمقراطيا انقلبوا 180 درجة وصاروا يتباكون ويتحدثون عن ديكتاتورية خيالية…في حد عايش في دولة ديكتاتورية ومسموح ليه يبهدل الرئيس على الهواء مثلكم ؟

  2. الاخواني و السلفي في مصر ليه جبهتهم في رقعه غامقه ؟ لا تقولو اثر السجود ليش مشايخ البلدان الثانيه مثل السعوديه مثلا ما يطلع لهم ؟ .. طيب انا دايما طايحه عالسجاده اصلي و اسجد ماطلعت لي ؟؟؟ انا قلبي ناغزني ويقول لي انهم يرسموها او ملونينها بالتاتوووو !

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      او ملونينها بالتاتوووووووووووووو

    2. حطي حجرة عند محل السجود
      واظمن لك بقعة سوداء لا يمكن إزالتها و لا ب اي مسحوق غسيل
      او حتى كلوروكس

  3. يا ريت تخليك ببلدك أحسن من فضلك
    طبعا ليس دفاعا عن الرقاصات ولكن ليه ما أتكلمت عن المسميين نفسهم شيوخ وكل كلامهم أباحى وكل عقولهم في ما بين رجلين أمرأة
    قرف الأثنين علي بعض
    وسيادتك لا تعرف مرسي عامل أيه أصلا أذن أتلهى ببلدك ولا تتابع أحداث مصر تابع أحداث بلدك أفضل أكيد فيها البلاوى وأترك مصر لناسها هما أدرى بما يحدث فيها مالت عليك وعلي مرسي وعلي الرقاصات

  4. هتك الاعراض عبر الفضائيات المصرية الدينية … ابرز علامات الربيع المصري.

    1. هتك الاعراض عبر الفضائيات المصرية الدينية … ابرز علامات الربيع المصري.

      ———–
      الله الله ياخالد كفيت ووفيت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *