فجر الدكتور زكريا سالم، خبير مكافحة الإرهاب الدولى مفاجأة من العيار الثقيل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على فضائية “صدى البلد”، بالكشف أن الأجهزة الأمنية في بريطانيا كانت ألقت القبض على “سلوى” بنت وزير خارجية قطر الأسبق حمد بن جاسم، أثناء وجودها في أحد بيوت الدعارة في بريطانيا وتصويرها، وعرضت حينها قطر ملايين الدولارات على صحيفة فاينانشيال تايمز البريطانية لمنع نشر الصور والفضيحة والتي تم تسريبها فيما بعد.

وأكد خبير مكافحة الإرهاب الدولى أن هذه الواقعة من أحد العوامل التي تستخدمها أجهزة المخابرات الدولية للضغط على النظام القطرى، وهو أحد أسباب توقيع مذكرة التفاهم بين غرفة التجارة القطرية وغرفة التجارة الأمريكية، والمنتظر أن يوقعها أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني خلال زيارته لواشنطن، التي تبدأ اليوم الثلاثاء، وتستثمر خلالها قطر أكثر من 35 مليار دولار في الولايات المتحدة في السنوات الخمس المقبلة.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. خبير إرهاب دولي: “علاقة جنسية” تجمع أمير قطر بشاب بريطاني

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الشي المضحك هلأ انو بدو يطلع كم فهمان ومو بس فهمان وفهيم وبدو يقلك هالكلام غير صحيح ههههههههه
    يالله خلونا نستفتح بأول فهيم..

  2. كله جائز
    ولكن انا كانسانة ضد اي كلام يمس عرض النساء وان كن فعلا عاهرات ،وحتى ضد ان تقول ابنة هذا الحاكم كذا وكذا .
    وحتى ان نتكلم عن ام او زوجة الأسد (النظام الطاغي،او كما في الخبر ابنة الحاكم القطري،فكيف بوجود اتفاقيات دولية تحبك على أساس عرض او شرف أمراءة.(كما في الخبر هذا…)
    اللهم احفظ أعراض بناتنا امين…

  3. مش عيب وحرام الأخذ في الأعراض بالكذب. ؟ وفي ابريطانيا يا كذابين ؟ في ابريطانيا ؟ ابريطانيا أصبحت تحرم الزنا مثلا ؟ او السهرات ؟ وكيف بابريطانيا ان تخطأ مثل هذا الخطا الفادح وتمس بنت الأصدقاء الاوفياء بسوء حتى ولو كان فعلا ما يقول اعداء قطر الدولة الجميلة الغنية صحيحا ؟ فوجود القطرية في ابريطانيا و التي تشترى اللوحات الفنية بالملايين الدولارات تفرش لها الارض ورودا ؟ حتى كذبكم يا روافض ومن يريد مَس قطر بسوء غبي مثلكم ، انكم والله قوم عديم الأخلاق والمصداقية

  4. اااااااه من الاعلام المصري و جنوده ولا جنود ابليس تجي جنبهم بدءا من الجزاير بلد المليون و نصف شهيد خلوها بلد مليون و نصف عاهرة و مذبحة السودان كما زعمو و كذبو و افترو الخ الخ الخ إعلام دجال كاذب من اجل المال يطّلع أمه عاهر مش شيخة قطرية او واحدة اخوانية حسبي الله و نعم الوكيل و اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوه هذا فاسق فماذا لو كان إعلام مصري

  5. أوسخ وأقذر اعلام على وجه الأرض هو اعلام السيسي الملعون ..ما عندهم محرمات ولا خجل من أي شيء حتى من رب العالمين ..مو كافي انهم اعلام صهيوني ومنافق وفاجر و زارع للفتن بين المصريين وبعضهم وبين مصر والشعوب التانية و..إعلام كاذب ومزور وممثل لك حتى اعراض الناس ما الها حرمة عندهم
    واللي بيثير السخرية انه فيه ناس بتدافع عنهم وبتصدقهم ….عليكم من الله ما تستحقون ..ربنا يخسف فيكم الأرض …بما انهم عم يحكوا على اعراض الناس بهالسهولة فهذا دليل انه عرضهم مدنس وما عندهم شرف …تفووووووو !

  6. الاعلام المصري اقذر اعلام لانه عندما يعجز في مقارعة الفكر بالفكر يلجاء الا سلوب قذر هو تناول الحياة الشخصية للناس بدل الدفع بالفكر تفه تفه تفه

  7. وابتدء صباحي كل يوم كعادتي باللعنة على الخسيسي واتباعه، فلعنة الله عليه وعلى من والاه اما بعد. يا ناس الكتاب صدر في بريطانيا على حسب خبير الارهاب المزعوم امبارح ، فلحق يقراه الخبير اليوم ويعمل عليه حلقة على المباشر. لكن لا علينا فكل شيء ممكن، ما يحزنني ويحز في نفسي هو هذا الانحطاط الاخلاقي على الهواء ، فهذه قنوات تلفزيونية تدخل بيوت الناس يعني كيف بالله عليكم وجب التعامل معها وأي rating وجب وضعه لهكذا مواضيع فقد أصبحت قنواتكم تضاهي قنوات porn. ولا استبعد ان يستمني المراهقون اليوم على ما تطرحونه من مواضيع و لا بد ان يكون القذف على على وجه السيسي واعلامييه. وكعادتي فانا لا أبالي بمشاعر الجهال.

  8. بدأ الإعلام المصري بأساليبه الساذجه في بث هذه الإشاعات الكاذبة ضد قطر وحكام قطر لأن قطر تساند الأخوان المسلمين . السؤال: هل الشعب المصري يصدق سذاجات وهبل الإعلام المصري ؟ فعلا إعلام رخيص جدا وأسلوب تافه في مواجهة قناة الجزيرة . كلما خالفهم شخص أو دولة أو منظمة أخذوا يتهمون أصحابها بتهم جنسية سخيفة .

  9. والخبير الامني ده مكشفش حجم الفساد الموجود في مصر ؟
    ومكشفش العهر والفساد الاخلاقي و الديني والدياثه والتعريص الموجود
    في مصر؟
    مش بقولكم ان عقولهم لا تتعدى منطقة الفخدين !!!! اه يا اندال ويا جبناء
    من يوم ما انقلبتم على الرجل الصالح الرءيس مرسي وانتم في ذل مابعده ذل يا عبيد البياده يا مجرمين

  10. هذا رجل خاسر، فإذا صدق فإنه نمام يكشف عورات الآخرين ومن تتبع عورات الآخرين كشف الله عوراته ، ولا يدخل الجنة نمام. وإذا كذب فقد لعنه الله في الدنيا والآخرة وذلك جزاء من يرمي المحصنات وكل ذلك من أجل أن يركب موجة الهجوم على قطر ليرضي عنه أحدهم والله أحق أن يسعى الإنسان لمرضاته أو على أضعف الإيمان أن يتقي غضبه، وليس من شيء بعد الكفر والإشراك وعقوق الوالدين أدعى لغضب الله من الخوض في أعراض الآخرين ولو كانوا حقا كما يقال عنهم. فالله يجزي الإنسان بنوع عمله فمن ستر على الناس ستر الله عليه ومن رحمهم رحمه الله، ومن فعل عكس ذلك فجزاؤه مثل ما فعل…فاتقوا الله يا عباد الله..

  11. كل المعلقين علقوا كلعادة كلام تقليدي و استنكار تقليدي ايظاً، احدا لم يعلق على الخبر او العنوان نفسه! العنوان كاتب ابنت حمد في شقة الد عارة !! و لماذا في شقة الد عارة ؟؟ هل لجمع النقود من البريطانين المهتوفين ولا ماذا، لم افهم ؟؟ بالعقل و المنطق كيف بهذا كيف ؟؟ اول شي مواطنة قطرية يعني من اكبر الدولة دخلاً في العالم برمته و بنت وزير قطري ، يعني النقود مليان عندها ك ( الرز ) !! لو كان حتى اتهموها مثلاً ضبطها مع صديقها او مع رجل او او او الا هذا الكلام و ثاني شيء بريطانيا ليس كأم العهر تداهم اوكار العا هر ات …

    طول عمري اقول ان دويلة ام الفسو ق و اصحاب البرلمانيات الراقصات ليس لها لازمة في عالمنا ، طبعاً من عدا اخوتنا اخوان المسلمين المؤمنين …

  12. إفلاس ما بعده إفلاس…أنه عندما تعجز عن مواجهة خصم ما .. تشحذ لسانك لقذف عرضه و شرفه..هذه ليست شيمة الاعلام المصري فقط ((رغم أنه بصراحة أصبح في هذا الباب: متعوووووووووووودة دايما)) .. و لكن نراها هنا أيضا بين “بعض” القراء و المعلقين ”المفلسين و المنحطين” فكريا..الذين عودونا على نبش اعراض الناس..!
    قد تجد قاذف اعراض و شرف الناس بحياته عامل التسعة و ذمتها .. و تلاقيه حتى فروض الوضوء ما بيعرف هذا إن كان بيعرف اتجاه القبلة وين ؟ لكن في “حتة” قذف الاعراض تلاقيه بطل مغوار… الحكاية ما لها علاقة بالشرف لكن بالعقلية المكبوتة و المحصورة بما له علاقة بالجانب السفلي! قررررررررف يقرفكم يا اعلام النجاسة! .

  13. بعض معلقي نورت غريبي الأطوار حقا و متناقضين … فعندما ينشر خبر عن فساد يتعلق بالمجتمع الغربي يبدأ التطبيل و الشماتة و الجملة المستفزة “الحمد لله على نعمة الأسلام” و كأن الفساد مقصور على غير المسلمين وكأن اديانهم تحث على الفساد و الفاحشة ما خلا الأسلام!!!
    يعني الخبر يبين ان هناك ادلة على مسك هذه الأميرة القطرية بالجرم المشهود في بيت دعارة و لكن يصر بعض القراء على دفن رؤوسهم في الرمال و الدفاع المستميت عنها لمجرد انها اميرة مسلمة من دولة اسلامية (هذه كل القصة دون تزويق او تجميل) مع العلم ان الفساد موجود في كل المجتمعات لأنه ديدن الأنسان ان يقع في الخطيئة لكن العرب و المسلمين خاصة يعجبهم ان يلبسوا انفسهم لباس العفة لمجتمعهم و هم بذلك يعيشون انفسهم في الأوهام و يصدقون الكذبة التي يكذبون بها على انفسهم قبل ان يكذبوا على الآخرين. و حسرتاه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *