كشف الدكتور زكريا سالم، خبير مكافحة الإرهاب الدولي، أن أمير قطر تميم بن حمد أمير قطر تجمعه علاقة جنسية بشاب بريطاني يدعى “مايكل هورد” -حسب تعبيره-.

https://www.youtube.com/watch?v=sxji2LDcq7U

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على فضائية “صدى البلد” أن صديق أمير قطر تميم بن حمد أمير قطر، نشر مذكراته أول أمس، وذكر خلالها المشاجرة التي وقعت بين “تميم” ومايكل هورد.

وأضاف: “أثناء تواجد أمير قطر في أحد البارات، بعد أن أعجب بعدد من الشباب، فوجد “هورد” أنه سيخسر مجموعة من الأموال التي سيحصل عليها، فتدخل على خلفية الخناقة البوليس الإنجليزي والـ “mis” المخابرات الإنجليزية لمنع نشر هذه الفضيحة على صحيفة فايننشال تايمز، فيما عرضت حينها الحكومة القطرية على صحيفة التايم، دفع 50 مليون جنيه إسترلينى لمنع نشر الواقعة”.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. خبير أمني يكشف تفاصيل القبض على ابنة حمد بن جاسم بشقة دعارة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. بوكرة بقولوا الاسد طلب منهم هيك يقولوا ههههههههه
    الحمد لله الخبر طالع مو من عندنا
    ونفس تعليقي السابق لنشوف الفهمانيين يللي بدهم يقولوا هااحبر مو صحيح
    يالله بدي شوف الفهمان الاول وإلو مني جائزة ههههههه

  2. الظاهر هالإعلام السافل فلس على الأخر …استخدموا الكذب والدجل والتضليل و التحريض على قطر وما لقوا نتيجة ..كل يوم الجزيرة بتضربهم كف مرتب بيدوخهم لهيك لجؤوا للقذارات و الحديث عن الحرمات والاعراض …على كل حال هادا شي عادي بإعلام السيسي فلا عجب !

  3. كالعاده حقد وقهر مصري من قطر
    انا قلتها الف مرة ( مصر مالها داعي في الوجود )

  4. لأن الإعلام المصري ضد قطر التي تساند الأخوان المسلمين ألفوا هذه الإشاعة عن أمير قطر ولكن لو أن قطر كانت تساند السيسي لأصبح أمير قطر في الإعلام المصري الأمير الإنسان المحترم ,

  5. وابتدء صباحي كل يوم كعادتي باللعنة على الخسيسي واتباعه، فلعنة الله عليه وعلى من والاه اما بعد. يا ناس الكتاب صدر في بريطانيا على حسب خبير الارهاب المزعوم امبارح ، فلحق يقراه الخبير اليوم ويعمل عليه حلقة على المباشر. لكن لا علينا فكل شيء ممكن، ما يحزنني ويحز في نفسي هو هذا الانحطاط الاخلاقي على الهواء ، فهذه قنوات تلفزيونية تدخل بيوت الناس يعني كيف بالله عليكم وجب التعامل معها وأي rating وجب وضعه لهكذا مواضيع فقد أصبحت قنواتكم تضاهي قنوات porn. ولا استبعد ان يستمني المراهقون اليوم على ما تطرحونه من مواضيع و لا بد ان يكون القذف على على وجه السيسي واعلامييه. وكعادتي فانا لا أبالي بمشاعر الجهال.

  6. اي حقارة للسفاح السئ السي واهله من السوقة والدهماء. ؟ كل منهم بنبح في بوق بكل ما جادت به قريحته من كذب وزور وبهتان ليس فقط عن قطر الدولة الجميلة الغنية بل على كل الدول العربية. لم يتركوا بلد لم يسبوه هؤلاء الحثالات الشحاتين النصابين. ،والآن جاءت الى أعراض اسيادهم. اولاد العشائر انهم اولاد حرة. وليسوا اولاد رقَّاصة امهم المثالية.

  7. كالعادة اعلام منافق وفاسد لايفهم الا في الطبلة و الهشك بشك هههههههههههههه!

  8. اوف شو هالخبر
    ، افلاس وقذاره مو جديده على ننوسى وعكاشه
    واحلى شي المنحبكجيه وال صدقو هالخبر وكانو عارفين ،
    شو كانو مع تميم وصحابو بالبار وليكون وصلهم مذكرات هورد
    ههههههههه
    # قطر _ مجنناهم

  9. هو زكريا سالم خبير ارهاب و لا خبير جنس وايش معنى شخصية قطرية ؟؟؟؟
    البكرة مازال ما طحت و جناوى قواو هههههههه
    مساء النور يا هل الله يا لي هنا و على راسهم امونة 🙂

  10. هما العرب دايما كذا عشان يثبتوا وجودهم لازم يطعنوا في لي يخالفهم و اسهل طريق ليهم هو طعن الشرف و العرض تأتي بالمرتبة الموالية التكفير
    طب فرضا ان الخبر صح ايه هو علاقته بالاختلاف السياسي المصري القطري و ايه علاقته بالارهاب بما انك تكافح الاٍرهاب ؟؟؟

  11. سبحان الله عشان الجزيرة قناة حرة بتكشف واقع الحال المصري والعربي ومااجى قبلها قناة تحكي وتبث الحق حاربوها لازم يكون الاعلام منافق وكذاب زي إعلام مصر إعلام الراقصين والطبالين

  12. العلم عند الله ممكن يكون صحيح او غير صحيح في الاول والآخر قطر مكتب امريكي ناطق بالعربيه وما لهم اي قدرة على تنفيذ او إصدار قرار بغير الأوامر الامريكيه هذا ليس تجني حقائق على الارض والمعطيات كثيرة فليس عليهم عتب اما القرّاء ماهي اولويتنا كا ناس او عرب او مسلمين نحن المتضررين من مشروع امريكا امريكا ليست مع احد فقط مع مصالحها وظررنا

  13. الذي يعجبني في قطر و يبهرني، عقولهم و تفكيرهم كالغرب و الاوربيين، لا يلتفتون ورائهم و لا يتأثرون من اي كلام و هذا الذي صرع الكل ا ب الانقلابين الزناد قة، لانهم يأكلون في انفسهم من الداخل عندما يغلطوا و يسبوا و يبوحوا بكل شئ عن قطر، و قطر لا ترد عليهم الا بالحقائق و فضائح تسريباتهم ..

    الله ينتقم من ام الع هر و الفسق و الدويلة الساق طة اخلاقياً …

  14. lama tawsal lil charaf w l3ard ,ma3nah inohom mawjou3on waja3 lkilab (la rage. li darajat sar3 allah yastar.. salami li WEAM,AMOUNA..

  15. لا حولاة و لا قوة الا بالله العلي العظيم، شو هذا الاعلام المزيف.
    C’est du n’importe quoi!!!!

  16. هذا الاعلام عباره عن ورم سرطاني بقلب مصر ويجب حرقه .
    اعلام سااافل وواااطي .
    بغض النظر عن دور قطر الو سخ بخراب العالم العربي لكن يبقى الاعلام المصري او سخ بكثير .

  17. اوسخ ناس واوسخ اعلام
    عقولهم لا تتعدى منطقة الفخدين كل يوم يزداد يقيني انه يستحيل
    الاقي مؤيد محترم واحد من عبيد الخسيسي الع…….ص
    حاكم انقلابي معرص على الانقلابيين المعرصين عبيد البياده ربنا ينتقم منكم

  18. والله يا خبير الأرهاب انت قبل ماتسيئ لهم
    انت تسيئ ل نفسك
    ليس دفاعاً عنهم لكن كلمة حق
    اي واحد عاقل يسمع بهذا الكلام أول سؤال يخطر بباله
    شنو دخل خبير الأرهاب ب هذا الموضوع

  19. no one can argue about the role of qatar and turkey in rising hell in the Arabic world, but this bit of homosexuality of the qatar’s prince is a gossipy news, rather than professional journalism. and how in god’s universe an expert of terrorism is doing reporting the prince’s sexual endeavors??

  20. الموضوع معروف من زمان انو شاذ فعلا قطر ماالها داعي يابو بندر دولة تمويل الارهاب

  21. -كل واحد منا يسكن بداخله حكيم وشيطان ،والعراك دائم بينهما لان الحكيم يستدل بالعقل والشيطان يهوى النزوات لانه يقدس اللذة….وبينهما نكون نحن اما كمخرج ناجح يتحكم في خشبة مسرحه او كمخرج فاشل تنط له القردة فوق الخشبة…….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *