وقعت مشادة كلامية بين أحمد مصطفى الباحث السياسى والاقتصادى وعضو الأفريقى لدراسات بحوث التنمية، وبين مذيعة فضائية “الجزيرة”، القطرية على الهواء، حول الجدوى الاقتصادية من مشروع قناة السويس الجديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=LCvEhuYqbiQ

وقال “مصطفى”، فى مداخلة مع قناة “الجزيرة”، إن حفر قناة السويس الجديدة هى التوسعة الأكبر للقناة الأولى، وستزيد من قدرة واستيعاب أكبر عدد من السفن البحرية، فردت المذيعة ده مش سؤالي أنا بسأل عن الجدوي الاقتصادية من المشروع.

وأشار إلى أن كافة المشروعات العملاقة تشهد تفاوتًا فى الآراء، وأى مشروع يتحمل نسبة مخاطر، متهما النظام القطرى، بتخريب المنطقة العربية، بسبب الأموال التى يغدقها على الجماعات الإرهابية، ويستثمر أمواله فى الحروب والتي يسيل بسببها دماء الأبرياء، ونشر الفوضى فى العالم العربى، فأنهت المذيعة المداخلة مرددة: «شكرًا.. شكرًا.. شكرًا».

يذكر أن مصر افتتحت أمس الخميس، قناة السويس الجديدة وسط احتفالات شعبية ضخمة، بحضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وانتوا علاش مستعجلين تعرفوا خيرها من شرها#لاقدر الله ، اﻷيام والسنوات جاية وتثبت ان كانت ستنعش اﻹقتصاد المصري وتحقق ارباح يستفيد منها الشعب ام لا

  2. هههههه الجزيرة حيطقوا من الغيظ والنهاردة تقولك من المنتظر ان تخرج مظاهرات حاشدة رافضة للانقلاب .مش عارفة ايه الاستخفاف والسخف ده
    شوارع مصر مليانة بالاعلام المصرية وامبارح الناس مانمتش من الفرحة
    تعالو شوفو عندنا فى اسكندرية الناس كانت عاملة ايه
    يخرب بيت الانفصال عن الواقع اللى الجزيرة معيشة الخرفان فيه
    والله تصعبوا على الكافر

  3. الجزيرة دي عاملة زي حماتي بالظبط لا ترحم ولا تسيب رحمة ربنا تنزل
    اه اومال 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *