نشبت مشادة على الهواء بين الناشط السياسي عبدالحليم قنديل، وهاني صلاح، عضو جماعة الإخوان المسلمين، بسبب الاختلاف حول تصريحات عبدالمنعم عبدالمقصود، وزير الإعلام، للصحفية ندى محمد حينما قال لها ”تعالي أقولك حرية الإعلام فين” حينما سألته عن عدم وجود حرية إعلام في مصر.

وقال قنديل خلال لقائه ببرنامج ”روتانا مصرية” المذاع على فضائية ”روتانا”، إن كلام وزير الإعلام ”هطل” وأن له سابقة مشهورة مع مذيعة لبنانية كان يقول لها ”ياريت أسئلتك ما تبقاش سخنة مثلكِ” مطالبه بالعرض على طبيب لشرح السبب الذي يدفعه يقول تلك التصريحات الغريبة ” وهل هو هوس جنسي، أم نوع من الكبت، أو العجز السياسي”، على حد تعبيره.
ما دفع هاني صلاح الاعتراض الشديد والتحفظ على أسلوب قنديل في الحوار قائلاً ” هذه حملة تشويهية للحكومة وللرئيس محمد مرسي” مضيفاً ”الوزير طالب الصحفية أن تتحدث معه في حوار منفصل ليشرح لها حرية الإعلام ولا يقصد أي إيحاءات وهو جاد جداً في استخدام اللفظ ولا أقبل أن يقال عليه غير ذلك”.
من ناحيته قال الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، إن وزير الإعلام لم يقصد التحرش اللفظي بالصحفية، لكن لا يليق بمنصبه أن يجيب عليها بهذه الطريقة ..

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *