وصف فوزي السعيد، الداعية السلفي، الليبراليين والعلمانيين بـ«خصوم الشريعة»، وأضاف: «خصوم الشريعة مرتدين وكفار كفار كفار».
وأضاف «السعيد»، خلال كلمة له بمناسبة انتخاب إيهاب شيحة، رئيساً لحزب الأصالة، مساء الجمعة: «كل الناس خصوم الشريعة الليبرالي والماركسي والعلماني بالإجماع مخاصمون لشريعة، وخصوم الشريعة مرتدين وكفار كفار كفار».

فوزي السعيد
وتابع، في الفيديو في الدقيقة (35): «إحنا هنجامل واللا أيه؟ ده أصل ديننا، لازم نوضحه للناس، من يخالف إجماع العلماء خرق للآية والحديث الصحيح، والنقاش يكون في الأمور الدنيوية فقط، نتناقش ونتحاور، لكن في أمور الدين لا».
وقال إن المعارضة: «تحاول قتلنا وتسن أسنانها بأموال تضخ من الداخل والخارج».
وأشار الداعية الإسلامي إلى أن الدخول في الأحزاب بغير قصد ونية نصرة الدين، معصية لـ«أنك مطالب أن تجعل نيتك لله وحده»، متمنياً أن يحصل حزب الأصالة على المرتبة الثانية بعد حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.
كان المؤتمر العام لانتخابات حزب الأصالة لرئاسة الحزب، قد أعلن عن فوز إيهاب شيحة بمنصب رئيس الحزب، حيث حصل على 179 صوتًا، فيما حصل اللواء عادل عفيفي، رئيس الحزب السابق على 13 صوتًا، بينما حصل محمود سلطان، عضو الهيئة العليا على 3 أصوات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كلامه صحيييييح ولا غبار عليه
    فعلاً الليبراليين والعلمانيين يعتبرون «خصوم الشريعة»، و«خصوم الشريعة مرتدين وكفار كفار كفار».
    لافض فوك ياشيخ

  2. هؤلاء مازالوا يحضرون لاعلان الخلافة وما يحضر في الخفاء من تجهيز لخلايا مسلحة وميليشيات سيصدم المصريين فيما بعد وسيعرف مرسى من هم طلاب الحرية ………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *