نشرت قناة “رؤيا” مقطع فيديو لرئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور وهو يلعب الجولف، بناء على طلب ممثل مجموعة “عامر قروب” المصرية، على هامش افتتاح النسور مشروع بورتو البحر الميت السياحي.

وقام النسور بتسديد الكرة، إلا أنها أصابت راشد العساف عن طريق الخطأ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. طيب قول اسف ، ما كان قصدي ، سامحني . لكن الغلط من الصحفي اللي شاف المحاولة الاولى بما فيها من لمسة شلل رعاش وما تحرك من مكانه .

  2. النسور رئيس الوزراء الاردني الحالي , كان من أشد المُعارضين للنظام الاردني سابقاً فالحكومه عينتهُ بمنصب رئيس الوزراء فأصبح من أشد واكثر واحد خرب بيت الشعب الاردني وهو من امر يارتفاع اسعار السلع لاضعاف .

  3. يا اخ نورت مسحت .ومشان تتسوى الأمور بيناتنا انا ماراح أرد عليك مشان عارفة انك معصب من قبل
    انا ما كلمتك انا كلمت المراقب تيمسح تعليقات الجانبين انت و مصطفى معا لأنو ملاحظة هون يمسح تعليقات ويترك الرد عليها كانو الشخص عم يكلم حاله.
    مو منيحة بحق حدى
    لازم تشكرني مو تدخل على طول فيني على عمل الخير يعني ترضى تعليقاتك تختفي و تعليقات مصطفى لي يشتمك فيها مبينة؟؟ ان كان يرضيك انا أسفة عالتدخل.
    اتصرفت هيك مشان منيح واحد يتدخل حتى الجريدة تتصرف و يمكن تدخلي جاب نتيجة.
    انا ماراح اقول غير حسبي الله ونعم والوكيل.

  4. استفزتني جملتك ( كنس الجانبين )
    على العموم انا اعتذر للمره الثانيه حقك علي , اسف على الحده بالكلام .

  5. والله ما قصدت شي انا قصدي يكنس التعليقات لي بها شتايم مو يكنسكو انتو أعوذ بالله يكون قصدي هيك بس احيانا اختصر الكتابة لأنو صعب بالايفون
    اعتدارك مقبول

  6. من خلال وقفته و مسكه لعصا الغولف باين أنه أول مرة يتعرف على رياضة اسمها الغولف 🙂 شكله يوحي ب فلاح ماسك عتلة أو فأس و ناوي يحفر .. !! آ تبارك الله على ”تايغر وودز” ديال الاردن و خلاص 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *